عادي

4 مباريات في الدوري السعودي

17:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض:عيسى الحكمي
تنطلق الثلاثاء الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي بأربع مباريات ترتبط بتحسين المراكز في المقام الأول.
أولى مباريات الجولة تنطلق عند الثامنة بتوقيت الإمارات حيث يستقبل من خلالها الرائد صاحب المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة الباطن الأخير برصيد 15 نقطة على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة،وبنفس التوقيت يستضيف فريق أبها العاشر برصيد 27 نقطة فريق العدالة صاحب المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها.
تدخل فرق الرائد وأبها مبارياتها بعد الخسارة في الجولة 24 أمام النصر والطائي،في حين حقق العدالة والباطن فوزين على حساب الهلال والتعاون.
وترتبط طموحات الفرق الأربعة بالفوز لتحسين المراكز من جانب والهروب من شبح الهبوط من جانب آخر بالنسبة للعدالة والباطن قبل خمس جولات من النهاية.
وفي السهرة،يسعى الخليج والاتفاق عند العاشرة والنصف لمواصلة الانتصارات التي تحققت في الجولة الماضية على حساب الفيحاء وضمك وبالتالي تحسين المراكز،والمباراة أكثر أهمية للخليج الذي لا يزال يسكن في المرتبة قبل الأخيرة برصيد 20 نقطة بينما الاتفاق يتواجد في المركز الثامن برصيد 30 نقطة بعد فوزه الأخير على ضمك.
وبنفس التوقيت يستضيف الطائي سابع الترتيب برصيد 31 نقطة الفيحاء الثاني عشر برصيد 25 نقطة في مباراة هامة للأخير الذي خسر من الخليج 0-3 وبات ضمن الفرق المهددة في المراكز الـ4 الأخيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f9ctme8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"