عادي

اختيار 50 لاعباً للأولمبي العراقي استعداداً لبطولة غرب آسيا

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أكد راضي شنيشل،مدرب المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، أنه سيقوم بإعلان القائمة الأولية للمنتخب في العاشر من الشهر الحالي والتي ستتألف من 50 لاعباً في اطار الاستعداد لبطولة غرب آسيا التي ستقام الشهر المقبل في العراق.
وقال شنيشل بعد اجتماع عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم غانم عريبي، مع الطاقم التدريبي للمنتخب الأولمبي في مقر الاتحاد، وذلك لتدارس آخر الاستعدادات لبطولة غرب آسيا التي تقام في العراق للمدة من السادس إلى العشرين من الشهر المقبل: «اجتماعاتنا أسبوعية في مقرّ الاتحاد من أجل مناقشة جميع الأمور المتعلقة بالمنتخب، والتحضيرات اللازمة قبل خوض غمار بطولة غرب آسيا في العراق».
وأضاف «أتابع مباريات الدوري العراقي الممتاز وكذلك دوري الدرجة الأولى باستمرار، وكذلك أعضاء الطاقم التدريبي للوقوف على جاهزية اللاعبين من الجانبين الفني والبدني، مع تدوين أسماء الذين باستطاعتهم تقديم الإضافة إلى المنتخب الأولمبي في البطولات المقبلة».
وأشار شنيشل إلى، إنه «مع عضو الاتحاد غانم عريبي، وبمعاونة الاتحاد، نسعى بجد إلى إكمال جميع الأوراق الرسمية الخاصة باللاعبين المحترفين ليكونوا بأتم الجاهزية لتمثيل المنتخب، وليشكلوا قوة مضاعفة تنفع المنتخب الأولمبي، وفي المستقبل المنتخب اللعراقي الأول».
واختتم بالقول: «سنقدم في العاشر من الشهر الحالي القائمة الأولية لبطولة غرب آسيا المتكونة من 50 لاعباً، ونأمل في البطولة تحقيق نتائج إيجابية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vc6zee3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"