عادي

طيران الإمارات تعزز عدد السياح إلى البحرين وزامبيا

22:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

عقدت هيئة البحرين للسياحة والمعارض، شراكة مع طيران الإمارات، لتعزيز عدد السياح الوافدين إلى البحرين، وذلك من خلال توقيع مذكرة تفاهم في اليوم الأخير من معرض سوق السفر العربي.

ووقع مذكرة التفاهم كل من فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة في مملكة البحرين رئيسة مجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، وحضر التوقيع الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشؤون الدولية، وعادل الغيث نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وأواسط آسيا، وريما المرزوقي مديرة طيران الإمارات في البحرين، وسالي صدقي رئيس التسويق السياحي بهيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وقال عدنان كاظم: «يسرنا العمل مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض لتعزيز السياحة في المملكة، وبفضل حضورنا القوي في البحرين وشبكتنا العالمية التي تغطي أكثر من 140 وجهة للركاب، فإننا في وضع متميز لدعم تطوير قطاع السياحة في المملكة بشكل أكبر».

ووقعت طيران الإمارات، مذكرة تفاهم مع «سياحة زامبيا» لتعزيز وصول السياح. وسوف تستكشف طيران الإمارات و«سياحة زامبيا»، فرصاً لتعزيز وصول السياح إلى زامبيا بالاستفادة من شبكة طيران الإمارات العالمية الواسعة التي تغطي 140 وجهة.

ووقع مذكرة التفاهم كل من بدر عباس، نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة إفريقيا، وماتونغو ماتامواندي الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة في زامبيا ZTA، بحضور عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxsvzpp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"