عادي

وثقتها الكاميرات.. 13 دقيقة من النار تنهي حياة شقيقين

15:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الخليج – وكالات
شهدت ولاية يوتا الأمريكية جريمة مروعة، حيث قتل شخص يبلغ من العمر 66 سنة شقيقه رمياً بالرصاص. وثقت كاميرات المراقبة الجريمة، حيث يظهر مقطع فيديو ما فعله جيفري روبرتس بمنزل أخيه في مدينة أوغدن؛ فقد قتل شقيقه وأطلق النار على زوجته قبل إضرام النار بالمنزل.
وتظهر الكاميرات تفاصيل الجريمة، حيث يظهر جيفري (البالغ من العمر 66 سنة) وهو يطرق باب منزل شقيقه لرؤية والدته، فيفتح شقيقه «سكوت» ويرحب به ويخبره أنها ليست موجودة، فانتهز شقيقه الفرصة، وأخرج مسدساً من سترته، وأطلق النار على شقيقه.
ويظهر صوت استغاثة سكوت خلال اقتحام شقيقه المنزل وإطلاق النار عليه، كما أصيبت زوجته أيضاً، لكنها نجت من الموت، ولا تزال حتى الآن في المستشفى، ووصلت الشرطة خلال دقائق بعد تلقيها بلاغاً من الجيران بسماع صوت إطلاق نار، لتجد النيران مشتعلة في المنزل، فتبدأ اشتباكات بين الشرطة وجيفري روبرتس، تنتهي بمصرعه خلال إطلاق النار. من جانبه، أصدر مكتب المدعي العام بمقاطعة ويبر مقطع فيديو يظهر لقطات من كاميرا المراقبة، وتسجيلات لمكالمة الاستغاثة من الجيران خلال إطلاق النار، موضحاً أن إجمالي وقت الحادث منذ وصول جيفري لمنزل شقيقه وحتى إطلاق النار عليه من قبل الشرطة بلغ 13 دقيقة، وقال المحققون إن روبرتس كان مسلحاً بمسدس وخزنة طلقات معبأة، وأكثر من 150 ذخيرة بنادق، ولم يتضح حتى الآن سبب إقدام جيفري روبرتس على هذه الجريمة، فيما يرجح البعض أنها بسبب قطيعة عائلية كانت بين الأخوين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd8n62nx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"