عادي
حتا يعود إلى عالم «المحترفين» في القمة

«الإعصار» ضمن الصعود وينتظر نقطة بطل «الأولى»

23:20 مساء
قراءة 3 دقائق
مسفر على الأعناق
علي البدواوي

متابعة: نزار جعفر

عاش فريق حتا أجواء احتفالية رائعة عقب صعوده لدوري أدنوك للمحترفين من خلال الفوز المثير على ضيفه الرمس بنتيجة 3-2 والذي كان كفيلاً بتأكيد التفوق وحسم بطاقة التأهل لدوري الدرجة الأولى بعد أن رفع «الإعصار» رصيده إلى 71 نقطة في الصدارة، وبات على بعد نقطة واحدة من الظفر بدرع البطولة للمرة الثانية في تاريخ النادي.

استحق «الإعصار» معانقة الأضواء بعد موسم كروي حافل بالإيجابيات التي وشحت دفتر النادي، وأكدت تفوقه قبل انتهاء المسابقة بجولتين.

وأهدى علي عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا، إنجاز الصعود إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وإلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، وإلى الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، وإلى الإدارة وجمهور ومحبي نادي حتا، وقال: «ثقتنا كانت كبيرة في اللاعبين بالفوز على الرمس وتحقيق حلم العودة للمحترفين، جلسنا مع أعضاء الفريق عقب الخسارة من العربي في الجولة الماضية، وعاهدونا على الفوز، وفي التدريب الأخير قبل المباراة شاهدنا الجدية والحماس والإصرار على نيل بطاقة الصعود، لذلك كنا واثقين بفوز الفريق».

وعبر عن سعادتهم بهذا الإنجاز،لافتاً إلى أن النسخة الحالية من دوري الدرجة الأولى تعتبر الأصعب وذلك بعد أن تم رفع عدد الأندية إلى 17 في ظل منافسة شرسة بين الفرق الساعية لنيل إحدى بطاقتي الصعود لدوري الأضواء والشهرة، مشيراً إلى أن فرحة الصعود يجب أن لا تحجب عن إدارة النادي كبر المسؤولية الملقاة على عاتقها لضمان توفير عوامل النجاح في الموسم المقبل، خاصة أن الفريق سبق له التواجد في دوري المحترفين قبل موسمين.

وقدم علي عبد الله البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا، التهنئة للاعبين وجهازهم الفني والإداري والجماهير بالإنجاز الذي حققه الفريق السماوي بتأهله الرسمي لدوري أدنوك للمحترفين، كما أثنى البدواوي على المستوى القوي الذي قدمته فرق الدرجة الأولى هذا الموسم والمنافسة الحامية على بطاقتي التأهل.

وأضاف أن حتا حافظ على مستواه منذ بداية المسابقة، وهيأ لنفسه كل الظروف المناسبة لتحقيق انطلاقة طيبة، وبالتالي كانت النتائج في مستوى الطموحات والآمال، وتابع: «تبقت خطوة وحيدة لكي تكتمل الافراح بديار حتا بعد التتويج بالدرع، والذي يضاهي عمل موسم طويل وشاق في دوري الدرجة الأولى».

اكتمال الفرحة

وأكد الدكتور عبد الله مسفر مدرب حتا، أن مباراة الرمس لم تكن سهلة ووقف الفريق الزائر نداً قوياً، وتمكن من إدراك التعادل بعد أن كان فريقه متقدماً بهدفين نظيفين، وأشار إلى أن ارتكاب بعض الأخطاء منح الرمس التعادل، لكن الفريق تمكن من تحقيق الفوز في نهاية المطاف.

وقال مسفر: «أفراح الصعود لن تكتمل إلا بنيل درع الدوري، الذي لا تفصلنا عنه سوى نقطة وحيدة، لكن يجب في الوقت نفسه أن يحذر اللاعبون من خطورة فريقي فرسان هيسبانيا وسيتي في الجولتين المقبلتين، خاصة أن الفريقين ينافسان على البقاء في دوري الأولى وهنا تكمن صعوبة كل مباراة».

ووجه مسفر الشكر لإدارة نادي حتا والجماهير والجهازين الطبي والإداري ومعاونيه في الجهاز الفني واللاعبين، مشيراً إلى أن الجميع عملوا من أجل تحقيق حلم الصعود، وعلى اللاعبين تكثيف جهودهم من أجل تحقيق حلم الفوز بالدوري حتى تكتمل منظومة النجاح.

وأشاد مسفر بكافة اللاعبين بمن فيهم البدلاء، حيث أكد أن كل من شارك قدم دوراً كبيراً ولا يوجد في الفريق لاعب أساسي وآخر احتياطي، لكنه خص كابتن الفريق راشد عيسى بتحية خاصة، مشيراً إلى أنه يعتبر قائداً داخل وخارج أرضية الملعب.

راشد عيسى: أوفينا بالوعد

وأعرب عيسى راشد صاحب «هاتريك» مباراة الصعود، عن فرحته العارمة بصعود فريقه مجدداً لدوري المحترفين، وأضاف: «لقد وعدنا الجماهير الحتاوية في بداية الموسم أننا عازمون على تصحيح المسار والعودة مجدداً لصفوف الكبار، وحققنا ما وعدنا به، سر التفوق يكمن في منظومة الفريق الحتاوي وفي المدرب عبد الله مسفر الذي يمتلك خبرات كبيرة قادته إلى تحقيق حلم الصعود مع حتا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/utvr8nhs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"