عادي

توقيع شراكة استراتيجية بين عجيب و مؤسسة باقر محبي

14:07 مساء
قراءة دقيقتين
Ajeeb foodstuff

إنه لمن المميز أن تعلن شركة سويتش لتجارة المواد الغذائية، وهي الشركة المؤسسة للعلامة التجارية عجيب، عن شراكة استراتيجية مع مؤسسة باقر محبي للمشاريع، وهي شركة متخصصة ومعروفة في توزيع السلع الإستهلاكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
و ذلك دليل قاطع لما حققت علامة عجيب بالفعل من  إنجازات في عالم السلع الاستهلاكية الغذائية فى دولة الإمارات خاصة وكذلك دول مجلس التعاون الخليجي عامة وذلك خلال فترة زمنية وجيزة  مدتها عامان. ومن المتوقع أن تؤدي هذه الشراكة للتوزيع  إلى توسيع نطاق وجود عجيب فى الأسواق ، مما يعزز مكانتها كعلامة تجارية مميزة للمواد الغذائية في دولة الإمارات و دول مجلس التعاون الخليجي.
وصرح  السيد أحمد جاويش (الرئيس التنفيذي لمجموعة اف اند إس القابضة – مؤسس  العلامة التجارية عجيب) عن الشراكة الإستراتيجية مع شركة باقر محبي قائلاً: "لقد كانت عملية التوزيع هذه قيد التخطيط و الإعداد منذ فترة ونحن متحمسون لإعلانها إلى عملائنا ومستهلكينا كشركاء لنا فى الإنجارات والنجاحات المستمرة .  
أتعامل مع علامة عجيب كأنها ابني المميز ولا شيء يجعلني أكثر فخراً من رؤية المستوي المميز الذي وصل إليه من بدايات متواضعة ثم نجاحات متتالية ومستمرة . هذه ليست سوى إتمام البدايات، ومع شراكتنا مع مؤسسة  باقر محبي بفريق عملهم المميز ، سنجعل معا  عجيب أكبر علامة تجارية فى عالم الأغذية في دولة  الإمارات خاصة والشرق الأوسط  عامة. هذه كرؤية رئيسية مستقبلية ونعمل على ركائزها بكل جد لتحقيقها".
تمتلك العلامة التجارية عجيب أكثر من 170 منتجاً (بما في ذلك التونة المعلبة وأوراق العنب والسردين والفول المدمس والجبن وصلصة المعكرونة وما إلى ذلك) عبر جميع شركائنا بقطاع التجزئة الرئيسيين في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
إن الجودة والمذاق بأفضل أسعار فى الأسواق هي أساس وفكر عجيب منذ البداية ، مع وجود فرق عمل  متخصصة لضمان أفضل المنتجات على طاولات الطعام للمستهلكين. 

ومن هذا المنطلق ومن خلال الشراكة مع فرق العمل بمؤسسة باقر محبي المميزين والاستفادة من شبكة التخزين والتوزيع الضخمة والخبرات، من المتوقع أن يزداد انتشار العلامة التجارية عجيب وتوفرها بشكل كبير عبر العديد من المناطق الجغرافية.
 نود أن نتقدم بخالص شكرنا وتقديرنا لفريق الإدارة العليا في مجموعة باقر محبي لدعمهم الثابت وحماسهم  الايجابى تجاه العلامة التجارية  عجيب.
و أخيراً لم يكن بإمكان السيد أحمد جاويش أن يلخص هذا المشروع بشكل أكثر مما قال سابقاً في أحدي محافل عجيب "إذا كنت تريد شيئاً، اذهب واحصل عليه ، طارده ، اصطاده". وهذا بالضبط ما فعله فريق عجيب. حسب توجيهات السيد  أحمد جاويش / الرئيس التنفيذي – المؤسس لعلامة عجيب التجارية. 
عجيب، هي أعلى جودة تستحقها !
إلى الأعلى دائماً يا عجيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymmbm3wc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"