عادي

رئيسة «تويتر» الجديدة: متحمسة للمساعدة في تطوير المنصة

21:51 مساء
قراءة دقيقتين
ليندا ياكارينو، رئيسة «تويتر» (أ.ف.ب)

قالت ليندا ياكارينو، الرئيسة التنفيذية لشركة «تويتر» المعينة حديثاً، في تغريدة على حسابها، السبت: «إنها استلهمت من رؤية المالك إيلون ماسك لخلق مستقبل أكثر إشراقاً، وإنها متحمسة للمساعدة في تطوير منصة التواصل الاجتماعي».

وهذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها ياكارينو علناً منذ إعلان إيلون ماسك عن تعيينها، الجمعة، رئيسة جديدة للشركة.

وقالت: «لقد ألهمتني منذ فترة طويلة رؤية ماسك لخلق مستقبل أكثر إشراقاً، أنا متحمسة للمساعدة في جلب هذه الرؤية إلى «تويتر» وتحويل هذا العمل معاً».

وشددت ياكارينو، التي كانت تعمل رئيسة الإعلانات والشراكات العالمية في «إن بي سي يونيفرسال»، على أنها «ملتزمة بمستقبل تويتر»، مشيرة إلى أن «تعليقات المستخدمين ضرورية لبناء تويتر 2.0».

وستتولى ياكارينو منصة التواصل الاجتماعي التي كانت تعاني من الانخفاض في عائدات الإعلانات وتواجه تحديات، إلى جانب أعباء الديون الثقيلة.

هروب المعلنين

ومنذ أن استحوذ ماسك على «تويتر»، هرب المعلنون من النظام الأساسي، قلقين من ظهور إعلاناتهم بجوار محتوى غير لائق بعد أن فقدت الشركة ما يقرب من 80% من موظفيها. وأقر ماسك في وقت سابق من هذا العام أن «تويتر عانى انخفاضاً هائلاً في عائدات الإعلانات» وبينما قال ماسك: «إن ياكارينو ستساعد في بناء «إكس، تطبيق كل شيء»، والذي قال سابقاً إنه «يمكن أن يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل المدفوعات من نظير إلى نظير»، فإن اختياره لأحد الخبراء في مجال الإعلانات، مؤشر إلى تركيزه على هذا القطاع في المرحلة المقبلة.

وأشار ماسك، وهو أيضاً الرئيس التنفيذي لشركة «تيسلا»، في تغريدته الجمعة: «إن تعيين ياكارينو كرئيس جديد ل«تويتر» سيساعده على تكريس المزيد من الوقت لشركة تيسلا». (رويترز)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yr4hads5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"