مقال مدفوع
جديد الأسواق

اكتشف عالم العطور الفاخرة مع أجمل للعطور

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
أجمل للعطور

لأكثر من سبعة عقود، كانت أجمل للعطور هي الاسم الرائد في فن وحرفة صناعة العطور في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي. أسسها الراحل الحاج أجمل علي في عام 1951، بدأت الشركة رحلتها في قطاع العطور بأقدم أشكال العطور في العالم، وهي الزيوت العطرية، مستمدةً عطورها من سحر الشرق. وعلى مدار 72 عاماً، تمكّنت الشركة من تأسيس مكانتها الفريدة لمهاراتها في الإنتاج والتصنيع وتجارة التجزئة والتوزيع في قطاع العطور عبر الشرق الأوسط، ولهذا أصبحت الشركة مبتكرة ورائدة في مجالها، وقدّمت جملةً عطور شرقيّة وغربيّة من الطراز الأوّل، كما تشتهر أيضاً بخبراتها في تقديم أفخم مستحضرات العود وأرقى المنتجات المشتقّة منه.

أجمل للعطور

تعد علامة أجمل التجارية اليوم من العلامات المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، كمزارع ومصنع وتاجر تجزئة. كمزارع، تأخذ أجمل المواد الخام الخاصة بعطورها من مزارعها الخاصة وتقوم بتقطيرها. وكشركة مصنعة، تنتج أجمل أكثر من 100000 زجاجة عطر يومياً من مصنعها الحديث الذي تبلغ مساحته 150.000 قدم مربعة في دبي. وكتاجر تجزئة، تصنع أجمل الذكريات في أكثر من 50 دولة. وحالياً، تبيع أجمل أكثر من 1000 منتج من العطور في أكثر من 300 صالة عرض، عبر أكثر من 1000 موزع ومن خلال منصة تجارة إلكترونية متنامية على الإنترنت.

وبالتوسع من الهند والشرق الأوسط، ترى أجمل اليوم أن بصمة العطور لها تنتشر في 50 دولة، من أوروبا إلى الأمريكتين، ومن إفريقيا إلى الشرق الأقصى. ويقدم قسم الصادرات الدولية في أجمل عروض منتجات استراتيجية لعملائه، مع وجوده في سلسلة متاجر التجزئة الكبرى الناجحة للغاية ومتاجر العطور الفردية على المستوى الدولي. هذا موجود عبر مجموعة Purely Orient من أجمل ومجموعاتها الكلاسيكية المرموقة.

أجمل للعطور - عبوة ذهبية

وتهدف أجمل للعطور إلى الاستمرار في النمو والازدهار، كما تتمتع برؤية راسخة وتخطط للتوسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والتعاون مع صانعي العطور والموزعين وتجار التجزئة العالميين عبر مناطق جغرافية متنوعة. وتهدف أجمل للعطور دائماً إلى المحافظة على التقاليد القديمة مع التركيز وإضافة كل ما هو معاصر وجديد، ومثال على ذلك أطلقت أجمل للعطور مؤخراً أحدث روائع عطورها، سونغ اوف عود، إذ يعد العطر إضافة فاخرة لعطر ريثم أوف عود الذي غزا الأسواق العام الماضي. ويعد سونغ اوف عود، نغمة يسمو بها عالم العطور ويلتقي فيه عبق الماضي بنسيم المستقبل ليتجاوز حدود الزمن، حيث يتميّز برائحة أوليّة تمزج بين العطور الحمضية ورائحة الفواكه والأعشاب مثل البرغموت والتفاح والزنجبيل، ومجموعةٍ من روائح زهور زنبق الوادي والياسمين والسوسن كرائحة وسطى وأثرٍ عطريّ يجمع بين العنبر والمسك والباتشولي ليضفي عليه لمسةً دافئةً بعبير خشبي. 
قام خبراء العطور لدى أجمل للعطور بخلط العود مع أجود المكونات لإبداع هذا العطر الذي تتحدّى حداثته وسحره السنين. فسواء كنت تبحث عن عطر لتستخدمه في المناسبات أو للاستعمال اليومي سيكون " سونغ اوف عود" بلا شك خيارك المثالي لكل يوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ew2a5jx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"