عادي
السعر يشمل الوقود وموقف السيارة

رائد أعمال إماراتي يطلق تطبيقا لتأجير السيارات بـ 99 فلساً للدقيقة

15:27 مساء
قراءة دقيقتين
رائد أعمال إماراتي يطلق تطبيقا لتأجير السيارات ب 99 فلساً للدقيقة

دبي: «الخليج»

حصل تطبيق «يلدي» «Yaldi» الذكي على ترخيص من هيئة الطرق والمواصلات في دبي لتأجير السيارات بسعر 99 فلس للدقيقة الواحدة، كأول تطبيق تابع لشركة إماراتية متخصصة في هذا المجال، فيما يشمل سعر الدقيقة الوقود وموقف السيارة.

ويعد تطبيق «يلدي» شركة تابعة ل «الوجدانية ترانسبورت سوليوشنز»، التي تأسست على يد رائد الأعمال الإماراتي حسين الطاهري، الرئيس التنفيذي للشركة، العضو ب «مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب» و«برنامج المشتريات الحكومية».

ويتوافر تطبيق «Yaldi» على متجري «أبل» و«أندرويد» حالياً ويمكن للمستخدم تنزيله وتأجير سيارة والحصول عليها في أقرب مكان لتواجده خلال دقائق معدودة، كما يتم دفع كلفة التأجير عبر بطاقات الائتمان أو باستخدام المحافظ الالكترونية على الهواتف الذكية.

وقال حسين الطاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «يلدي»: إن الشركة بدأت بأسطول سيارات جديدة يتكون من 200 سيارة، تعتزم رفعها إلى 1000 سيارة خلال 2024.

وأضاف، أن الدعم الذي تلقته «يلدي»، ساعدها على تطوير عملها وخروجها إلى النور، مشيراً إلى أن الشركة تعمل على تقديم خدمات مضافة بتوفير السيارات للتأجير في مواقع مختلفة في دبي وعلى مدار الساعة.

وأشار إلى أن «يلدي» تعتزم تحويل 10% من أسطولها إلى سيارات كهربائية خلال 2023، فيما تستهدف التحول بشكل كامل للسيارات الكهربائية العام 2025، لمواكبة توجهات دولة الإمارات للاستدامة.

وأوضح أن التطبيق يغطي دبي حالياً وأنها تخطط للتوسع على مستوى الدولة خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت تلمس زيادة في الطلب على هذه النوعية من الخدمة، والتي تتميز بالسهولة والمرونة، فضلاً عن عدم التقيد بفترة إيجار طويلة للسيارة لمدة يوم كامل أو عدة أيام أو أشهر.

وتابع: إن «يلدي» تتعاون مع شركة «الحبتور للسيارات» كشريط استراتيجي لتزويدها بسيارات «ميتسوبيشي» و«جاك» الجديدة ذات الكفاءة العالية، كما سيتم لاحقاً إضافة طرز جديدة من السيارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s43pz3a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"