عادي

كيف تصبح «نمبر وان»؟.. إليك طريقة محمد رمضان

14:20 مساء
قراءة دقيقتين
محمد رمضان
استفزت عبارة الفنان المصري محمد رمضان الشهيرة «نمبر وان» التي يرددها دائماً ويصف بها نفس،ه واحداً من الجمهور، وهو الأمر الذي دفعه لسؤاله عن طريقته للحصول على اللقب.
وأثناء حلوله ضيفاً على برنامج «ET بالعربي»، في بث مباشر أثناء تصوير مشاهده في فيلم «ع الزيرو»، أجاب رمضان على العديد من أسئلة الجمهور، التي كان أبرزها سؤال عن اللقب الذي يطلقه على نفسه.
ووجه أحد المتابعين سؤلاً لمحمد رمضان، قائلاً: «كيف يمكن للإنسان أن يكون نمبر وان؟»، فأجاب كاشفاً عن روشتته الخاصة بالأمر، بقوله: «بالإخلاص في العمل، والتخطيط السليم، ورضا الوالدين، وأيضاً بالثقة في الله قبل كل شيء».
وعن كيفية قضاء عطلته الصيفية، قال محمد رمضان: «أقضي إجازتي الصيفية مع عائلتي وعملي في نفس الوقت، فالمكان الذي أسافر فيه لعمل ما آخذهم معي، ونقضي بعض الوقت سوياً». وعن قضاء العطلة في مصر، قال: «مصر بلدنا الجميل طبعاً».
وخلال الساعات الماضية، كشفت شركة العدل جروب، المنتجة لفيلم «ع الزيرو» من بطولة نيللي كريم ومحمد رمضان، عن تأجيل عرضه لوقت لاحق.
وأكدت الشركة في بيان، عدم انتهاء تصوير الفيلم الذي كان من المنتظر عرضه نهاية شهر يونيو/حزيران تزامناً مع عيد الأضحى المبارك.
وأوضح البيان أن قرار التأجيل جاء بسبب الحاجة لمزيد من الوقت، لتنفيذ أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وذلك حرصاً من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احتراماً لتاريخها ولأبطاله.
وأشارت الشركة إلى طرح فيلم «ع الزيرو» بكل دور العرض داخل مصر وخارجها في نفس التوقيت، في توقيت لاحق يتم الإعلان عنه فيما بعد، مع توفير الدعاية المناسبة للعمل.
يذكر أن فيلم «ع الزيرو» من تأليف مدحت العدل، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان، نيللي كريم، خالد الصاوي، شريف سلامة، جومانا مراد وإسلام إبراهيم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vbsd49h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"