عادي

«التعليم» تستعرض خطط التطور في المنتدى الدولي بتتارستان

17:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«التعليم» تستعرض خطط التطور في المنتدى الدولي بتتارستان

دبي: «الخليج»

التقى المهندس محمد القاسم مدير عام مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الرئيس رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان بروسيا الاتحادية، وذلك خلال ترؤسه وفد الدولة المشارك في المنتدى الدولي لوزراء التعليم «صياغة المستقبل» الذي عقد في العاصمة التترية قازان، وبحث خلال اللقاء سبل التعاون المشتركة بين الجانبين بما يخدم تطلّعات البلدين في مجال التعليم.

ورحب الرئيس رستم مينيخانوف بوفد دولة الإمارات المشارك في المنتدى، مؤكداً عمق العلاقات التي تجمع بين دول الاتحاد الروسي بما فيها جمهورية تتارستان وبين دولة الإمارات في العديد من المجالات الاستراتيجية بما فيها مجال التعليم، معرباً عن أمله استمرار التعاون والتنسيق بين الجانبين بما يخدم الأولويات الوطنية في كلا البلدين وتطلّعاتهما المستقبلية.

وبدوره، استعرض محمد القاسم خلال اللقاء أبرز ملامح المنظومة التعليمية الإماراتية، ودورها في تحقيق خطط دولة الإمارات المستقبلية في شتى المجالات عبر تخريج أجيال متمكنة وقادرة على استدامة التطور الذي حققته الدولة في شتى المجالات.

وقال: «نتطلع خلال المراحل المقبلة إلى تعزيز سبل التعاون التعليمي المشترك مع جمهورية تتارستان وتبادل الخبرات التعليمية على كافة المستويات».

وأشاد خلال اللقاء بأهمية المنتدى ودوره في تعزيز فرص التعاون المشتركة في مجالات التعليم بين الدول المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xmhenhz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"