عادي
في مجال استشراف المستقبل

بحث التعاون المشترك بين شرطتي دبي والفجيرة

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بحث التعاون بين شرطتي دبي والفجيرة في استشراف المستقبل

دبي: «الخليج»

استقبل العقيد الدكتور حمدان أحمد حمدان الغسيه، نائب مدير مركز استشراف المستقبل في شرطة دبي، وفداً من القيادة العامة لشرطة الفجيرة، برئاسة العقيد عبد الله اليماحي؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال استشراف المستقبل.

رحب حمدان الغسيه، بالوفد الضيف، مؤكداً حرص مركز استشراف المستقبل وبتوجيهات من الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على توطيد أواصر التعاون والشراكة مع كافة الجهات والهيئات والمؤسسات بالدولة؛ بهدف تبادل الخبرات والتجارب والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال استشراف المستقبل.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، وتبادل الخبرات والرؤى نحو أهم المُستحدثات في مجال العمل الشرطي؛ بهدف تطوير أساليب العمل، لمواكبة التحديات والتطلعات المستقبلية.

واستعرض المقدم أنور صالح النمر، مدير إدارة الشؤون الإدارية في مركز استشراف المستقبل، أهم إنجازات المركز في الحصول على الجوائز المحلية والعالمية، إلى جانب الحصول على شهادتين دوليتين، الأولى كأول جهة تستخدم استشراف المستقبل في منظومة العمل الأمني، والثانية بخصوص استحداث أداة الألعاب والمحاكاة كإحدى أدوات استشراف المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47b5nb6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"