عادي

استقبال بالورود لثالث آسيا للدراجات

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية على هامش الاستقبال

عادت إلى الإمارات بعثة منتخب الدراجات، عقب مشاركتها الناجحة في البطولة الآسيوية للدراجات بتايلاند، وتحقيق ميدالية برونزية للإمارات عن طريق عبدالله جاسم، الذي أحرز أول ميدالية للدولة في فئة تحت 23 سنة، وكان في استقبال البعثة منصور بوعصيبه رئيس مجلس إدارة اتحاد الدراجات، والكابتن عبدالله سويدان المدير الفني للمنتخب الوطني.

وحرص رئيس مجلس إدارة الاتحاد على الاجتماع باللاعبين وشكرهم على ما قدموه في السباق والفترة الماضية التي شهدت إقامة معسكر خارجي في إسبانيا استمر ما يقارب 3 أشهر، وكان يتواجد فـــيه، الربـــاعي سيف معـــيوف، جـــابر المنصوري، عبدالله جــاســـم، عبدالله الحمادي، إضافة إلى أحمد المنصوري المتواجد في البطولة الآسيوية للمضمار بماليزيا، كما حرص بوعصيبه على توجيه الشكر لبطلة الإمارات والعرب صفية الصايغ والحصول على المركز الخامس آسيوياً.

وشهدت البطولة تحقيق عبدالله جاسم لأفضل رقم ومركز لدراج عربي في البطولة تحت 23 سنة، إضافة إلى الدراج الصاعد عبدالله الحمادي، الذي شارك في سباق الفردي العام للكبار وحصل على المركز الـ 18 في أول مشاركة، وسط أكثر من 90 دراجاً من مختلف الدول الآسيوية.

وأكد منصور بوعصيبه، أن المنتخب سيبدأ الإعداد لدورة الألعاب العربية في الجزائر؛ حيث لا يوجد وقت للراحة قبل انطلاق المنافسات القوية التي سيشارك فيها دراجو المنتخب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycknjukm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"