عادي
موقعة بين الكويت والرياضي غداً

سلة «الفرسان» تودع سوبر غرب آسيا

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شباب الاهلي وغورغان الايراني في سوبر غرب اسيا لكرة السلة - محمد شعلان

دبي: مسعد عبد الوهاب

اختتم فريق شباب الأهلي الأول لكرة السلة مشاركته في «الفاينل 8» لدوري السوبر لغرب آسيا لكرة السلة بالخسارة أمام غورغان الإيراني 75 - 85 في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لنهائي دوري السوبر لغرب آسيا لكرة السلة.

وكانت المباراة تحصيل حاصل للطرفين، نظراً لفشلهما في التأهل إلى نصف النهائي، وأدرك غورغان فوزه الشرفي على «الفرسان» بطل الدوري الإماراتي بنيل الأفضلية في الأرباع الأول والثالث والرابع بواقع 21 - 17 و22-20 و25 - 18، ولم تشفع لشباب الأهلي أفضليته في الربع الثاني 20 - 17 بعدما حسمت فروق الفترات النتيجة لمصلحة بطل إيران.

وبنهاية منافسات المجموعة تصدر بي سي أستانا بطل الدوري وأفضل فريق في كازاخستان وصاحب برونزية كأس آسيا للأندية الأبطال 2017 الترتيب برصيد 6 نقاط هي العلامة الكاملة من فوزه في المباريات الثلاث التي لعبها، وتلاه الكويت الكويتي بطل منطقة الخليج ثانياً برصيد 5 نقاط من فوزين وخسارة وحيدة هي الأولى له في البطولة منذ التصفيات على يد أستانا.

وستنطلق منافسات الدور نصف النهائي غداً الجمعة، وتجمع المباراة الأولى الكويت الكويتي ثاني المجموعة الثانية مع الرياضي اللبناني متصدر المجموعة الأول برصيد 4 نقاط.

وينتظر أستانا في نصف النهائي الجمعة أيضاً ثاني المجموعة الأولى، وهو الفائز من مباراة بيروت والمنامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4m3fu7s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"