عادي

شرطة الفجيرة تناقش نتائج نظام نبض المتعامل

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الكعبي يترأس اجتماع اللجنة

الفجيرة: محمد الوسيلة

ترأس اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة الاجتماع السادس للعام الجاري للجنة العليا الدائمة بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة، بحضور العميد محمد بن نايع الطنيجي، نائب القائد العام، والعميد الدكتور سليمان المرشدي مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالقيادة ونواب المديرين العامين وأعضاء اللجنة العليا الدائمة وأعضاء من الإدارة العامة للسعادة، وأمانة اللجنة وعضو من العنصر النسائي.

وكرس الاجتماع لمناقشة نتائج نظام نبض المتعامل (مرصد الخدمات الحكومية) الذي طرحه العميد ناصر خادم الكعبي مدير عام السعادة بوزارة الداخلية، إلى جانب مناقشة مؤشرات الخطة الاستراتيجية لعام 2023-2026م، والتوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية.

من جهة أخرى أكد النقيب محمد سعيد الهامور مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الفجيرة بالإنابة، أن سلامة الأطفال في المركبة من أهم الأولويات التي تسعى شرطة الفجيرة إلى تحقيقها من خلال اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية التي تضمن سلامتهم في المركبة.

وأشار إلى أن إدارته، تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، أطلقت مبادرة للتوعوية بمخاطر ترك الأطفال في المركبة دون مرافق تحت شعار «أطفالك مسؤوليتك. لا تتركهم في المركبة دون مرافق،» لتسليط الضوء على مخاطر نسيان أو ترك الأطفال في المركبة بمفردهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ht3mme9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"