عادي

نادي سيدات الشارقة يقيم حفل الباليه السنوي

14:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الإمارات
الإمارات
الإمارات
الإمارات
الإمارات
الإمارات

نظم مركز كولاج للمواهب التابع لنادي سيدات الشارقة عرض الباليه السنوي في قاعة كنوز للضيافة والمناسبات بمقره بحضور عدد من الزوار وأهالي المشاركين.
ويسعى حفل الباليه السنوي إلى الاحتفاء بالمواهب، وتحسين مستوى اللياقة البدنية، والارتقاء بالذات من حيث السلوكيات والهدوء وتعزيز التركيز والثقة بالنفس، كذلك زيادة المرونة من خلال التدريبات المتواصلة.
وأكدت آلاء الشناصي، رئيسة قسم العمليات، حرص مركز كولاج للمواهب بترسيخ رؤية النادي في تمكين الفتيات والسيدات من خلال تبني المواهب وتشجيعها لتمهيد الطريق أمام المنتسبات للاحتراف. وأشارت إلى أن الحفل السنوي يأتي بعد نجاحات متتالية حققها المركز على مدى السنوات السابقة ويهدف إلى استعراض فقرات الباليه المختلفة، وأنه يعد فرصة للأهالي للاطلاع على حصيلة العمل والتدريب المتواصل الذي تقوم به الفتيات على مدار العام.
ويُعتبر مركز كولاج للمواهب المكان الأمثل للسيدات والأطفال لاكتساب وصقل المهارات الإبداعية وتطوير مواهبهن في المجالات المختلفة. ويقدم المركز مجموعة مختلفة من الدروس الفنية التي تتضمن صناعة الفخار، والرسم، ودروس الموسيقى، وتعلم اللغات، وبرنامج الباليه، وبرامج تعلم الطهي وغيرها.
ويحتوي المركز على مكتبة، ويقدم حصص اللياقة البدنية للأطفال و«اليوغا» الهوائية للسيدات و«يوغا» الحوامل، وحصص تصميم الأزياء الواقعية والافتراضية، وأنشطة فنية وترفيهية خارجية.
ويوفر المركز برنامجاً للمواهب الصغيرة يشجع الأطفال على التعلم من خلال اللعب، واكتساب المهارات الأساسية، بالإضافة إلى تنظيم المخيمات الموسمية المختلفة للأطفال واليافعات على مدار العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57kk8xbj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"