عادي
جالبوت يعد بتطوير الفريق

«الصقور» يضم الكاميروني فرانك ويعسكر في تركيا

23:12 مساء
قراءة دقيقتين
البطران مع اللاعب فرانك

متابعة: نزار جعفر

أعلنت شركة الكرة بنادي الإمارات عن تجديد عقد المدرب الوطني محمد جالبوت لقيادة «الصقور» في دوري أدنوك للمحترفين، كما تعاقد النادي مع المدرب الإيطالي بون ميشيل للعمل مساعداً للمدرب جالبوت بجانب نايف سلطان الذي يستمر مع الفريق خلال الموسم القادم.

ويمتلك المدرب الإيطالي سيرة ذاتية تدريبية حافلة مع عدد من الأندية الإيطالية كما أن لديه شهادة التدريب pro من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

كما تعاقد النادي أيضاً مع مدرب اللياقة الفرنسي ديفيد جاكس وقرر استمرار مدرب الحراس البرازيلي انجلو.

وعلى صعيد اللاعبين، تعاقد الإمارات مع الكاميروني فرانك كوم لاعب وسط الأهلي السعودي والريان القطري والنجم الساحلي والترجي التونسي السابق، وهو أولى صفقات اللاعبين المحترفين الذين أعلن النادي التعاقد معهم، وتم توقيع العقد بحضور يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، وعبد الله إبراهيم الطويل نائب الرئيس وثاني الشحي وجمال القرصي عضوي مجلس الإدارة وهادف سيف مدير الفريق.

وتسعى إدارة الشركة خلال الأيام القادمة لاستكمال ملف التعاقدات مع كافة الأجانب والمقيمين الذين سيدافعون عن قميص الأخضر في دوري أدنوك للمحترفين، وكان النادي قد جدد عقد هداف الفريق البرازيلي دياجو سيلفا للموسم الجديد.

وأكد خالد حسن النقبي مدير المركز الإعلامي في نادي الإمارات، أن قرار استمرار المدرب الوطني جالبوت يؤكد حرص النادي على توفير الاستقرار والتخطيط من خلال تضافر جهود الجميع، بعد أن قاد جالبوت الصقور منتصف الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى وساهم بقوة في الصعود إلى دوري أدنوك للمحترفين، كما استطاع أن يجسد فلسفة النادي وتنفيذ رؤية إدارته، وهو دليل على الالتزام والعمل الجاد مع الفريق.

كما أعلن النقبي أن انطلاقة إعداد الفريق ستكون في مطلع يوليو عبر الفحوص الطبية، كما اعتمدت شركة الكرة تركيا لإقامة معسكر الفريق في الفترة من 10 يوليو حتى مطلع أغسطس القادم وتتخلله عدد من المواجهات التحضيرية.

وأعرب المدرب محمد جالبوت عن سعادته بتمديد عقده مع النادي، وقال: «منذ أول يوم لي شعرت بترحيب كبير وأنا فخور بأن أعتبر القلعة الخضراء بيتي الثاني، وسأبذل كل ما في وسعي من جهد خاصة بعد العمل الكبير الذي قام به الفريق في الموسم المنصرم، الذي استحق من خلاله الصعود لدوري أدنوك للمحترفين».

وأضاف: «نعد الجماهير بأننا سنواصل التطور كفريق، وسنقدم أفضل ما لدينا في كل المسابقات المحلية، وأنا متحمس جداً لتحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42y293up

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"