عادي

بالصور| جمهور كبير في استقبال مدهش وفعاليات مفاجآت صيف دبي

20:36 مساء
قراءة دقيقتين
افتتاح مفاجآت صيف دبي في مردف سيتي سنتر (تصوير: صلاح عمر)
دبي: حازم حلمي

 

شهد كل من «سيتي سنتر مردف» و«ابن بطوطة مول» فعاليات افتتاح حدث مفاجآت صيف دبي؛ حيث أدت مجموعة من المواهب عدة عروض، منها عروض راقصة، وعروض موسيقية باهرة لمواهب محلية وإقليمية.

الصورة

وكان الأطفال على موعد مع الثنائي المحبوب «مدهش» و«دانة»، حيث استقطبا انتباه الأطفال، والذين تهافتوا لالتقاط الصور معهم. مع العلم أنه جرى افتتاح «عالم مدهش» يوم 26 الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وتعدّ الفعالية إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية التي تقام سنوياً في فصل الصيف، وتجلب الفرح والبهجة للمدينة كل صيف، للأطفال والعائلات؛ للاستمتاع بفعالياته الشائقة المميزة، وصنع المزيد من ذكريات الصيف التي لا تُنسى.

الصورة

ومع انطلاق فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الترويجية، والدخول في السحوبات؛ للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة في المتاجر ومراكز التسوّق في جميع أنحاء المدينة، حتى 3 يوليو/تموز.

ويتوافد السكان إلى مراكز التسوق للاستفادة من العروض والتخفيضات الكبيرة، ما بين 25 إلى 75%، فيما توفر بعض المتاجر عرض «اشترِ قطعة واحصل على الثانية مجاناً» على منتجات التجميل.

الصورة

وتشمل العروض الملابس الرياضية والأحذية الرياضية، والأحذية والنظارات والإكسسوارات، ومحال النظارات الطبية أو الشمسية.

كذلك، يمكن الاختيار من بين مجموعة واسعة من قطع الألماس واللؤلؤ في 150 متجراً مشاركاً في حملة مجموعة دبي للمجوهرات، مع تخفيضات في الأسعار تصل إلى 75%، إضافة إلى تخفيضات بنسبة 50% على القطع الذهبية أيضاً.

الصورة

وتشمل العروض كذلك، العطور ومستحضرات التجميل، والمفروشات المنزلية والإلكترونيات، والمتاجر متعددة الأقسام، وتلك المتخصصة، والمأكولات والمشروبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rc9yvbx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"