عادي

حسن شاكوش خلف القضبان بعد تعدّيه على زوجته

23:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عادت أزمة مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش مع زوجته لتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وقوع تراشق بالألفاظ وتهديدات بينهما من جديد، أدت إلى القبض عليه في النهاية.
وتحفّظت قوات الشرطة بمدينة 6 أكتوبر على حسن شاكوش، بعد تراشقه بالألفاظ وتهديده لزوجته ريم طارق أثناء تمكينها من فيلته، واقتاد الضباط المطربَ داخل سيارة الشرطة إلى القسم للتحقيق معه.
من جانبه، قال فهد مرزوق محامي زوجة حسن شاكوش إنه أثناء تسلّمها الفيلا وتوقيعها على قرار التمكين، بعد خروج أسرة زوجها، هددها المطرب الشعبي في حضور مساعد مدير أمن الجيزة وقوات الشرطة، قائلاً: «هوريكي انتي هتقعدي بعد كده لوحدك».
كما تعدى عليها بألفاظ جارحة، ما دفع قوات الشرطة للتحفظ عليه، وتوجهت ريم طارق إلى قسم شرطة أول أكتوبر لإثبات تهديده وسبّه لها. وتحفّظت قوات الشرطة على هاتف الزوجة أيضاً بعد بثها «لايڤ» على صفحتها الشخصية، ويقوم الآن ضباط المباحث باستجواب الزوجين والاستماع إلى أقوالهما.
يُذكر أن زواج حسن شاكوش وريم طارق أثار جدلاً واسعاً، خاصة بعدما فاجأت العروس في حفل زفافها في مارس/آذار الماضي، الحضور بالسجود، وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض، ما أثار بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
لكن بعد أقل من شهرين، حررت الزوجة محضراً ضد زوجها حسن شاكوش بقسم أول أكتوبر، تتهمه بطردها من شقتهما، والاستيلاء على قائمة المنقولات، وبعض الأوراق التي تخص قيمة المؤخر، وقائمة المنقولات، ليتبادل الطرفان الاتهامات، وتخرج الأسرار والاتهامات إلى العلن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2frd9yj6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"