عادي

كوكبة من النجوم على مسرح «مهرجان أم الإمارات»

19:40 مساء
قراءة 3 دقائق
عائلة طرقان
أعلن «مهرجان أم الإمارات» بدورته السابعة في أبوظبي عن استضافة كوكبة من نجوم الصف الأول العالميين والإقليميين الذين يحيون حفلات المهرجان في الفترة بين 8 إلى 13 ديسمبر.
ويَعِد المهرجان الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، زواره بالعديد من الإيقاعات المحفزة والمقطوعات المملوءة بالحماس والعروض التي تقدمها أكبر الأسماء في قطاع الموسيقى.
تبدأ النسخة الأكبر للمهرجان على الإطلاق، التي تولت مؤسسة «براج» وضع تصوُّرها وإنتاجها؛ لتسلط الضوء على مكانة الإمارة؛ بوصفها الوجهة التي يتوجب على جميع الباحثين عن دفء الشمس والإلهام والاستمتاع في أشهر الشتاء زيارتها.
ويُقدم المهرجان فرصة للزوار من جميع الأعمار للاستمتاع بأنشطة تفاعلية مملوءة بلحظات لا تنسى من خلال أربع مناطق؛ هي: التسلية، والتشويق، والتسوق والتذوق، والترفيه؛ حيث الأجواء النابضة بالحيوية.
وتقف الفنانة نانسي عجرم على المسرح، لتمتع الزوار بغنائها في 9 ديسمبر، بوصفها رمزاً لموسيقى البوب في الشرق الأوسط، والتي لم تكتفِ بحصد الجوائز، وإنما أصبحت أصغر مغنية عربية تفوز بجائزة الأغنية العالمية، وأول فنانة عربية تظهر على لافتة إعلانية في «تايمز سكوير».
وفي الأمسية نفسها سيُقدم الفنان دي جي أصيل المقيم في دبي عرضاً ممتعاً، وهو أحد أكثر الفنانين حصولاً على جوائز في الدولة، وسيحل ضيفاً على المهرجان، ليطرب الجماهير بمقطوعات موسيقية مستلهمة من فناني الدي جي العالميين مثل تييستو، بينما سيقف على المسرح المطرب المصري رامي صبري.
وستحل فرقة بلاك آيد بيز العالمية القادمة من لوس أنجلوس ضيفة على أبوظبي لإحياء أمسية موسيقية يوم 13 ديسمبر؛ حيث يقف فنانو الفرقة ويل.آي.أم، وآبل.دي.آب، وتابو على المسرح ليقدموا أغانيهم الشهيرة من ألبوماتهم، وتقدم الفرقة الموسيقية الحاصلة على جائزة غرامي ست مرات والمصنفة ضمن أفضل 100 فنان خلال عقد «وفقاً لمجلة «بيلبورد» عرضها للجماهير.
وتصل عائلة طرقان التي تضم أبناءه محمد وتالة وديمة إلى أبوظبي، لتقدم حفلاً تحت قيادة الفنان طارق العربي الذي اشتهر بتلحين وغناء أغاني مسلسلات كرتون سبيس تون مثل: ماوكلي وسلاحف النينجا والحديقة السرية، غيرت هذه الفرقة بأنغامها مفاهيم الموسيقى في العالم العربي.
تصحب العائلة جميع عشاقها على بساط سحري إلى عالم الطفولة؛ لإحياء الذكريات الجميلة والاستمتاع بغناء ألحانهم المفضلة.
تنتظر الزوار هذا العام مجموعة من مناطق البيع بالتجزئة الإقليمية والدولية ومفاهيم تناول الطعام والمشروبات وأنشطة مثل الجولات الكرنفالية للصغار وورش عمل تفاعلية غامرة إضافة إلى ألعاب بدنية وألعاب الواقع المعزز. ستقدم كل منطقة أنشطة مختلفة تلائم جميع أذواق الزوار.
ولأول مرة، سيستمتع الأطفال بالغوص في عوالم باربي وسونيك من سيجا الملونة التي يستمتع بها الأطفال في أرض سبيس تون، إضافة إلى أن متحف صور الانستغرام (بالمقلوب) يأتي من هولندا ليقدم حوضاً مُدهشاً مملوءاً بالكرات، وغرفاً مبنية بالمقلوب، وخدعاً بصرية عديدة تمنح الزوار فرصاً لا تنتهي لالتقاط صور رائعة في دورة المهرجان.
يمكن للأطفال الاستمتاع بلعبة تمثيل الأدوار في مساحة اللعب الممتعة، مع مساحة التسلية، والأراجيح، وكابينة الهاتف، ومتجر أقراص الجراموفون، وغرفة التزلج، وتكتمل متعتهم بتناول الطعام، وجولات الكرنفال، وألعاب سيارات التصادم، وجولات الكاروسيل على الخيول والعربات، وألعاب المهارات، والفنون، والحرف، والعديد من المناطق الجذابة التي ستمنحهم المتعة طوال اليوم.



التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5x8v4bpu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"