عادي
ديربي كويتي إماراتي.. وقمة بحرينية عمانية في فئة 12 سنة

4 مباريات مثيرة في نصف نهائي «خليجية كواترو» الليلة

23:32 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الأكاديمية الأرجنتينية وسبورتي

عجمان: «الخليج»

تصل النسخة السادسة من بطولة كواترو عجمان للأكاديميات الخليجية مساء اليوم إلى المراحل النهائية، حيث يتحدد اليوم طرفا النهائي للفئتين 12سنة و14 سنة، من خلال التنافس المثير في الدور نصف نهائي، الذي يشهد 4 مواجهات ساخنة، حيث يلتقي في فئة تحت 14 سنة فريقا الأكاديمية الأرجنتينية في الإمارات وأكاديمية سمارت العمانية، وتلتقي أكاديمية أوليه البحرينية مع أكاديمية القصيم السعودية.

وتختتم البطولة التي تحظى برعاية كريمة من الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان وبرعاية ذهبية من مجموعة لافيش للعطور يوم الخميس. ويلتقي في نصف نهائي فئة 12 سنة، فريقا الأكاديمية الأرجنتينية في الإمارات وسفنتين فور الكويتية في ديربي إماراتي كويتي، تليها مواجهة قوية بين أكاديمية سمارت العمانية وأوليه البحرينية في واحدة من القمم الخليجية.

وعلى هامش المهرجان الكروي عقدت اللجنة المنظمة للنسخة السادسة من بطولة كواترو عجمان للأكاديميات الخليجية جلسة نقاشية للاعبين ضمن الفعاليات المصاحبة. وجرت جلسة النقاش الأولى تحت عنوان «كيف تصبح لاعباً محترفاً؟»، وأدار الجلسة الناشئ خالد الحمادي الذي أثبت أنه مشروع إعلامي قادم، وكان ضيف الجلسة هو اللاعب الصاعد حسين يوسف الشهير بحسين ميسي، وحظيت بحضور عدد كبير من أعضاء وممثلي الوفود الخليجية المشاركة.

ومن الفعاليات المصاحبة نظمت اللجنة المنظمة بطولة للمهارات بين الفرق المشاركة خلال يوم استراحة الفرق بهدف إضفاء روح التنافس والتحدي الرياضي بين الفرق المشاركة في أجواء ترفيهية بين الأشقاء الخليجيين، وأشرف على هذه التدريبات والتطبيقات الكروية المهمة للناشئين المدرب عادل سعيد مدرب فريق نادي النصر تحت 19 سنة، وأيضاً نظمت اللجنة سباق التتابع بمشاركة 5 لاعبين من كل فريق وحظي أيضاً بمشاركة كبيرة واتسم بالإثارة، وبعد ختام بطولة المهارات تم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى حيث حصل فريق أكاديمية سمارت العماني على كأس المركز الأول، وحصل على المركز الثاني أكاديمية سفنتين فور الكويتي، وذهب المركز الثالث للاعبي أكاديمية القصيم السعودي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msstx3zs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"