عادي
أشاد بتوظيف أحدث أدوات الاتصال لتعزيز الوعي الأمني

شرطة دبي تستقبل مجلس الإمارات للإعلام

00:43 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

استقبلت القيادة العامة لشرطة دبي محمد سعيد الشحي الأمين العام لمجلس الإمارات للإعلام، وكان في استقباله اللواء أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد الدكتور أحمد المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالنيابة، والعميد تركي بن فارس مدير الإدارة العامة للعمليات بالنيابة، والعميد محمد راشد مدير إدارة المراسم والتشريفات، والعقيد أحمد المهيري نائب مدير الإدارة العامة للعمليات بالنيابة، والأستاذة منال إبراهيم مدير إدارة الإعلام الأمني، وعدد من كبار الضباط.

رحّب اللواء أحمد رفيع بمحمد سعيد الشحي والوفد المرافق له، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة دبي، وبتوجيهات من الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام، تعمل على توطيد التعاون والتواصل الفعال مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة بالدولة، لتبادل الخبرات، والممارسات، والتجارب، وتحقيق الأهداف المشتركة، وتعزيز التعاون في مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

من جهته، أكد محمد سعيد الشحي حرص مجلس الإمارات للإعلام على بناء شراكات مع مختلف المؤسسات المحلية لتحقيق رؤية المجلس وأهدافه الاستراتيجية الرامية إلى تطوير وتنظيم قطاع الإعلام في الدولة.

وأشاد بجهود إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي والإنجازات المتواصلة التي تحققها في توعية الجمهور وبناء جسور التعاون مع المجتمع، من خلال توظيف أحدث الأدوات الاتصالية لتعزيز الوعي الأمني بما يواكب تطلّعات القيادة الرشيدة ويرسخ أمن المجتمع واستقراره. واصطحب اللواء رفيع، محمد سعيد الشحي، في جولة إلى مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات، تعرّف خلالها إلى منظومة العمل في المركز وأحدث الخدمات والمبادرات التي تعزز الأمن والأمان في الإمارة، والنظام الذكي لتصنيف مناطق الاختصاص، والذي يضمن تحقيق سرعة الاستجابة للبلاغات وتقديم خدمات أمنية احترافية رفيعة المستوى بسرعة فائقة، إلى جانب الاطلاع على أبرز تجهيزات المركز والإضافات الحديثة فيه، ومشاهدة فيلم يوضح سرعة استجابة شرطة دبي لأحد البلاغات بسرعة قياسية.

كما اطلع محمد سعيد الشحي والوفد الزائر على دور إدارة الإعلام الأمني بشرطة دبي، في نشر الأخبار المُتعلقة بالعمل الشرطي والتي تتضمن الأخبار المرورية والجنائية والمجتمعية، وآليات العمل في التوثيق، والإذاعة، والتلفاز، والنشر الصحفي، والتصوير، والتنسيق الإعلامي.

كما زار الوفد مركز الاتصال «901»، واستمع إلى شرح عن الخدمات، التي يقدمها للحالات غير الطارئة، والرد على استفسارات المتعاملين، كما زار مبنى مجالس المبادرات الحكومية.

وفي ختام الزيارة، قدم اللواء أحمد محمد رفيع إلى محمد سعيد الشحي درعاً تذكارية من شرطة دبي بمناسبة الزيارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xds6m5t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"