عادي

سجن «الخادمة القاتلة» 30 سنة في الأردن

18:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عمّان: «الخليج»

قضت محكمة الجنايات الكبرى الأردنية بسجن خادمة إثيوبية الجنسية 30 سنة مع الأشغال الشاقة بعد إدانتها بجريمة قتل مخدومتها وإصابة شقيقها ووالدتها.

وفي التفاصيل أبدت الخادمة منذ وصولها المنزل عدم رغبتها في العمل عموماً وإصرارها على العودة إلى بلدها وبعد تدخل صاحب مكتب الاستقدام عملت الخادمة لمدة 3 أشهر.

وأوضحت التحقيقات أن الأسرة تواصلت مع المكتب أكثر من مرة لإبلاغه بتكرار عدم رغبة الخادمة بالعمل وعدم إتمام المطلوب منها من أعمال منزلية قبل إعادتها فعلاً إلى المكتب والمطالبة باستبدالها بخادمة أخرى.

وبحسب ملف القضية رفض مكتب الاستقدام طلب الأسرة التي اضطرت لإعادة الخادمة إلى المنزل وفي صباح يوم الجريمة كررت طلبها العودة إلى بلدها ووعدها الأب بتنفيذ ذلك بعد انتهاء عطلة نهاية الأسبوع وخلال قيامها بأعمال التنظيف توجهت إلى غرفة الاستقبال في المنزل وأحضرت سكينين وطعنت الابنة في رقبتها وأماكن مختلفة وانقضت لاحقاً على الأم وطعنتها في رأسها قبل حضور الابن وسيطرته على الموقف بعد تعرضه لطعنتين.

واعترفت الخادمة بجرمها في التحقيقات قبل صدور الحكم الذي يُعد من أكثر الأحكام سجناً في جرائم القتل في المملكة نتيجة بشاعة وفداحة ارتكابها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nefabue7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"