عادي

الفجيرة يغادر إلى معسكر تركيا

23:31 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو فريق الفجيرة خلال الاستعداد للموسم الجديد

الفجيرة: نزار جعفر

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الفجيرة متوجهة إلى تركيا لبدء معسكر الإعداد الخارجي الذي يستمر حتى الخامس والعشرين من أغسطس الجاري استكمالاً لمراحل الإعداد لاستحقاقات الموسم الكروي الجديد 2023-2024 ودوري الدرجة الأولى، والذي استهله «الذئاب» في الثاني عشر من يوليو الماضي بالفحوص الطبية والتدريبات الداخلية بقيادة المدرب الوطني محمد الحوسني الذي تم تجديد عقده مع الفريق للموسم الثاني.

وتضم بعثة الفريق الفجراوي التي يرأسها أحمد إسماعيل الخالدي مدير اللجنة الفنية 29 لاعباً الى جانب الطاقمين الإداري والطبي والجهاز الفني.

وكان الفجيرة قد أعلن مؤخراً التعاقد مع المهاجم الكاميروني بلاسي والذي يعد الأجنبي الرابع في صفوف «الذئاب» بجانب الجزائري عكاشة حمزاوي والبرازيلي كارلوس دياز اللذين تم تجديد عقديهما مع الفريق للموسم الثاني، بالإضافة إلى البرازيلي فيليبي.

على خط آخر قرر نادي الفجيرة إسناد مهمة تدريب جميع فرق المراحل السنية لكرة القدم إلى مجموعة واعدة من المدربين المواطنين من أبناء الفجيرة بناء على توجيهات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي وضمن الخطة الاستراتيجية التي تهدف إلى بناء وتطوير لاعبي فرق المراحل السنية وبناء كوادر تدريبية مواطنة، والمدربون هم: سعيد غاصب مدرباً لفريق تحت 21 سنة، ومحمد عبدالله «تيمومي» مدرباً لفريق تحت 17 سنه، وخميس بلال مدرباً لفريق 16 سنة، وخالد سرحان مدرباً لفريق تحت 14 سنة، ومبارك حسن مدرباً لمدرسة الكرة.

وأكد المدرب محمد الحوسني أن الجميع يعي أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي عبر ضبط برنامج إعدادي ناجح يضمن مسيرة موفقة للفريق في دوري الدرجة الأولى، لاسيما في ظل الجهود الكبيرة للنادي برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي والذي وفر كل سبل النجاح انطلاقاً من الاحتياجات التي يحتاجها الفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kt4jysy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"