عادي
بداية موسم بنقطة لليفربول وتشيلسي

أولى قمم «البريميرليغ» تنتهي بالتعادل

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد صلاح يحاول المرور من كلاغر

تعادل فريقا تشيلسي وليفربول 1-1 في أول قمم الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليغ» في المباراة التي أُقيمت بينهما في ملعب «ستامفورد بريدج» ضمن المرحلة الأولى.

وافتتح لويس دياز التسجيل لليفربول في الدقيقة 18 بعد تمريرة من محمد صلاح، وعادل الفرنسي أكسيل ديسياسي النتيجة في الدقيقة 37.

من جهته، استهل توتنهام مشواره بلا مهاجمه النجم هاري كين بعد انتقال الأخير إلى بايرن ميونيخ الألماني، بسقوطه في فخّ التعادل أمام برنتفورد 2-2 على ملعب «جي تيك كوميونيتي».

وافتتح توتنهام، ثامن الموسم المنصرم، التسجيل عبر الأرجنتيني كريستيان روميرو (11)، ثمّ عادل الكاميروني براين مبومو النتيجة لأصحاب الأرض من ركلة جزاء (26)، قبل أن يمنحه الكونغولي يوان ويسا التقدم بعد عشر دقائق (36). وسجّل البرازيلي إيمرسون هدف التعادل في شوط أول حافل بالأهداف، لينقذ نادي شمال لندن من خسارة محتملة (45+4) في مستهل الموسم ليبقى الشوط الثاني خالياً من الأهداف.

وينتظر توتنهام تحدّ هائل لالتقاط أنفاسه مع مدربه الجديد الأسترالي أنج بوستيكوغلو، بعد رحيل كين إلى النادي الألماني مقابل مئة مليون يورو (110 ملايين دولار)، وهي أعلى صفقة في تاريخ البوندسليغا، خصوصاً إذا ما أراد التأهل إلى إحدى المسابقات الأوروبية خلافاً للموسم المنصرم.

ويواجه سبيرز امتحاناً جديداً الأسبوع المقبل عندما يستضيف مانشستر يونايتد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw2b6jnw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"