عادي

شراكة بين سوق أبوظبي للأوراق المالية وتطبيق «تواصل»

12:31 مساء
قراءة دقيقتين
سوق أبوظبي للأوراق المالية
أبوظبي: «الخليج»

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية عن إبرام شراكة مع «تواصل سوبر آب»، لمشاركة المستثمرين أحدث بيانات ومستجدات السوق بصورة فورية ومباشرة عبر التطبيق بصورة آمنة. وبموجب هذه الشراكة، سيحصل مستخدمو «تواصل» على فرصة للوصول الفوري إلى مجموعة شاملة من البيانات المقدمة من سوق أبوظبي للأوراق المالية حول مستجدات وأداء السوق. وسيتم تزويد المستثمرين والمتداولين بأحدث إحصائيات السوق، بما في ذلك أسعار الأسهم، وأحجام التداول، والمؤشرات، وغيرها في تجربة سهلة وانسيابية عبر التطبيق.

ويشكل التعاون دليلاً ملموساً على التزام الطرفين بتعزيز الثقافة المالية وتسهيل عملية اتخاذ القرارات المالية السليمة والمدروسة. ولن يضطر الملايين من مستخدمي تطبيق «تواصل» بعد الآن إلى التنقل بين منصات متعددة أو الاعتماد على مصادر معلومات غير محدّثة حيث توفر هذه الشراكة للمستخدمين طريقة سهلة وفعالة بدون تكلفة إضافية لرصد استثماراتهم، والاستجابة بسرعة لتغيرات السوق، فضلاً عن تحسين استراتيجياتهم الاستثمارية.

وقال عبدالله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية: «تسرنا الشراكة مع «تواصل سوبر آب»، التطبيق الشامل والمتعدد الأغراض، لدعم مستثمرينا عبر توفير إمكانية الوصول بسرعة وانسيابية إلى البيانات الفورية حول مستجدات سوق أبوظبي للأوراق المالية».

وأضاف «يؤكد هذا التعاون جهودنا المستمرة لتطوير وتوسيع الحضور الرقمي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، والتعاون البنّاء مع شركاء مُبتكِرين كتطبيق تواصل سوبر آب. وهذه الشراكة دليل على التزامنا الراسخ بزيادة الوعي حول مختلف آليات وأدوات الاستثمار. سيواصل سوق أبوظبي للأوراق المالية جهوده لتوسيع منتجاته وخدماته تلبية لاحتياجات مستثمرينا سريعة التغيّر ودعماً لرحلة نمو الأسواق المالية المزدهرة في أبوظبي».

وقال خميس الشامسي، رئيس مجلس إدارة «تواصل سوبر آب»: «يأتي التعاون مع سوق أبوظبي للأوراق المالية، لمشاركة مستجدات السوق بصورة فورية وتوفير منصة موحدة وشاملة ببيانات دقيقة في الوقت المناسب تلبي كافة احتياجات جميع المستخدمين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yw5yt383

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"