عادي

مانشستر يونايتد يخسر أمام فريق كومباني.. وغياب طويل لماونت

11:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تن هاغ يفشل في اختبار قوة لاعبيه أمام بيرنلي

متابعة: ضمياء فالح

تلقى مانشستر يونايتد، صفعتين في آن واحد، الأولى بخسارة جهود صفقته الصيفية ميسون ماونت 6 أسابيع بدلاً من 3 كما كان يعتقد في البداية، وخسارته مباراة خلف أبواب مغلقة أمام بيرنلي، الصاعد للأضواء مؤخراً وهو فريق أسطورة سيتي فنسنت كومباني، بثلاثية نظيفة على ملعب كارينغتون للتمرينات يوم الأربعاء الماضي.

واعتاد الهولندي ايريك تن هاغ إقامة مباريات خلف أبواب مغلقة بين موعدي مباراتيه في الدوري الإنجليزي الممتاز كي يحصل لاعبوه على دقائق لعب كما فعل عندما فاز على إيفرتون بعد أول مباراة في الموسم الماضي.

وأدخل جيكوب برون لارسن وجاي رودريغيز والسويسري زكي أمدوني الفرحة على قلب كومباني قبل مواجهته أستون فيلا يوم الأحد المقبل، خصوصاً أن الفريق كان بحاجة إلى اللعب عقب تأجيل مباراته أمام لوتون بسبب أعمال صيانة في ملعب كينيلوورث رود.

وكان ضمن تشكيلة اليونايتد جوني إيفانز ودوني فان دي بييك وأنتوني مارسيال وسكوت ماكتومناي وفاكوندو بيليستري وهنيبعل مجبري ومارك جورادو وتيدين مينغي وأوماري فورسون ودان جور وألفارو فيرنانديز.

ويواجه اليونايتد نوتنغهام فوريست يوم السبت المقبل والذي أعلن استعارة بطل العالم الظهير الأرجنتيني غونزالو مونسيال (26 عاماً) من إشبيلية موسماً واحداً مع إمكانية تحويل الإعارة لعقد دائم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uv9cky6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"