عادي

شرطة الشارقة تنظم الملتقى الشبابي الأول

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

شهد اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس، الملتقى الشبابي الأول تحت شعار «مهارات مستدامة»، والذي أقيم في قاعة الاستدامة بالقيادة العامة بشرطة الشارقة، وذلك بحضور العقيد طارق المدفع، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من منتسبي شرطة الشارقة.

بدأ الملتقى بجلسة شبابية يديرها أحمد عقيل لوتاه، تحدث فيها أحمد محمد المرزوقي عن الاستدامة البيئية والتغير المناخي، وتناولت منيرة السويدي أهمية دور الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وبعدها قدمت فاطمة عيسى الجسمي من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عرضاً عن منصة مستقبل المواهب الحكومية، تلا ذلك إطلاق الدورة الجديدة لمجلس شباب شرطة الشارقة.

واختتمت فقرات الملتقى بلقاء الشباب مع قائد عام شرطة الشارقة في خطاب ملهم، أكد فيه أن الشباب عماد المستقبل وقوة الحاضر، مشيداً بقدراتهم على تحقيق إنجازات بارزة، تُسهم في تقدم ورفعة المجتمع الإماراتي، وتحقيق رؤى قيادتنا الرشيدة، وطموحها الذي لا ينضب، داعياً لهم أن يستمر شغفهم وتفوقهم في سعيهم نحو تحقيق الإنجازات تلو الإنجازات، لصنع مستقبل مشرق ومستدام.

وفي نهاية الملتقى كرم العقيد طارق المدفع، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء المشاركين والمساهمين، تقديراً لجهودهم الإيجابية في نجاح هذا الملتقى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3kr66hst

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"