عادي
اسأل الخليج

من هو المشجع الذي نزل من المدرجات لتهنئة هالاند؟

10:17 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف النقاب عن هوية المشجع الذي رمى بنفسه فوق ظهر نجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند في مباراة الفوز على المضيف شيفيلد يونايتد 2-1 في الدوري الإنجليزي.
وعوض هالاند إهداره ركلة جزاء في الشوط الأول وسجل من تمريرة جاك غريليش هدفاً، ولم يكن بمزاج احتفال مبدئياً بهدفه إلا بعد نزول المشجع للملعب من المدرجات لتقبيله وتهنئته.
المشجع هو الملاكم السابق تيري فلاناغان ابن مدينة مانشستر صاحب الـ34 عاماً وحامل لقب الوزن الخفيف عالمياً بين عامي 2015-2017.
وختم فلاناغان مسيرته بـ36 فوزاً مقابل هزيمتين فقط ويمضي حالياً وقت فراغه في متابعة مباريات فريقه المفضل مانشستر سيتي.
واعتقد فلاناغان أنه يحتفل بفوز سيتي بهدف هالاند قبل أن يعادل شيفيلد النتيجة بهدف جيدين بوجل ثم أنقذ الإسباني رودري سيتي من فخ التعادل وأبقاه متصدراً.
ونشرت «سكاي سبورتس» قبل مباراة سيتي أمام شيفيلد يونايتد شريط فيديو بثه التلفزيون النرويجي عن نجم سيتي وهو لزيارة هالاند لمسقط رأسه برين حيث يظهر لطيفاً مع الصبية الصغار الذين تجمعوا للحصول على توقيعه، لكن واحداً منهم كان يرتدي قميص حارس ليفربول أليسون بيكر، فقال له هالاند بابتسامة: «لا أستطيع التوقيع على قميص لليفربول، أنا آسف، اجلب قميص سيتي في المرة القادمة وسأوقعه لك».
في لقطة أخرى من الشريط يتذكر هالاند المخبز في منطقته ويقول: «هناك المخبز حيث كنت معتاداً على سرقة الكعك غير المتناسق منه. اكتشفت تلك الغرفة التي يتخلون فيها عن الكعك غير المتسق وكنا نذهب لأخذه من هناك».
وعن صورته وهو يقود التراكتور قال: «أستطيع قيادة تراكتور لكن ليس نسخة تراكتور من القرن الـ19 أو الـ20، من اللطيف العودة للبيت، يمكنني لقاء أمي وجدي وجدتي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9t9u5h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"