عادي

الأب والابنة والحفيدة.. عائلة شريف منير تواجه الانتقادات عبر إنستغرام

21:59 مساء
قراءة دقيقتين

تواصل أسرة الفنان المصري شريف منير، الرد على الانتقادات التي وجهت لابنته «أسماء»، الإعلامية وخبيرة التجميل، التي أثارت الجدل بعد ظهورها حليقة الرأس بمهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية.
ورغم صغر سنها، دخلت لارا السكري، ابنة أسماء شريف منير على خط الأزمة للدفاع عن والدتها، وذلك من خلال رسائل عبر حسابها على إنستغرام، كتبت فيها: «من يهاجم والدتي على وسائل التواصل الاجتماعي يحتاج إلى بعض التطور العقلي.. والدتي لا تؤذي أحداً وهي امرأة ناضجة تتخذ القرار الذي تريده».
أضافت ابنة العشر سنوات: «والدها الفنان شريف منير يوافق على شكلها الجديد ويحبه لأنه أب عظيم.. وكرهك لأمي لا يؤثر فيها، فتوقف عن المحاولة، فهي امرأة شجاعة».
واختتمت تعليقها كاتبة: «أمي تلهمني كل يوم وأنا فخورة بأنها رائعة جداً».
أما الأم فتابعت ردود الأفعال التي تلقتها حول هذا «اللوك» الذي وصفه البعض بالصادم والجريء، وقررت حسم الجدل المثار حوله، إذ قالت عبر منشور لها في «إنستغرام» إنها لم تفعل ذلك نهائياً رغبةً منها في تصدّر «الترند»، موضحةً أنه كان قراراً لحظياً نتيجة انفعالها، ولم تخطط له نهائياً.
ونفت مرورها بأزمة نفسية، حسبما أشيع، مؤكدةً أنها كانت تمر بالفعل بفترة عصيبة في حياتها، لكنها نجحت حالياً في تخطيها وبدأت تشعر بالقوة والسعادة، ولا علاقة لهذا القرار بما تمر به نفسياً.
كما أعربت عن إعجابها بمظهرها الجديد لمنحها ثقة عالية في نفسها، وطالبت الجميع بعدم التدخل في حياتها الخاصة.
وسبق الجميع الأب، شريف منير، الذي ظهر في فيديو عبر إنستغرام، أكد فيه أن ابنته لم تفعل شيئاً خاطئاً، وأن الأمر لا يستدعي كل هذه الانتقادات، مؤكداً أنه لن ينحاز إلى صف الجمهور لإرضائه على حساب ابنته، قائلاً: «أوعوا تفتكروا إني ممكن آجي على بنتي عشان أكسب رضاكم».
وشدد الممثل المصري على أن ابنته حسنة التربية والسلوك، وأنها حساسة للغاية وتقوم فقط بفعل ما تشعر به على الفور، دون إيذاء أي شخص، كما أنها مدركة لما تقوم به لأنها أم ومسؤولة وحرة في تصرفاتها، ولا يحق لأحد التدخل في حياتها والإساءة إليها بهذا الشكل.
وكانت أسماء شريف منير قد ظهرت على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، بإطلالة مثيرة للجدل وصادمة للجميع، حيث ظهرت حليقة الرأس تماماً.
وتأتي مشاركتها بالمهرجان، بعد ظهورها في فيديو عبر حسابها بموقع «إنستغرام» وهي تحلق شعرها، الذي قالت إنه يتساقط بشدة مؤخراً، فضلاً عن كونه أصبح غير صحي بسبب تصفيفه المتكرر والصبغات، كما أن مرض الغدة لديها أثّر فيه، فقررت إزالته نهائياً والبدء من جديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43wvh52j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"