عادي

رئيس الزمالك «المؤقت» يثير الجدل: لا أشجع النادي

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أثار المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك، عماد البناني، والقائم بأعمال رئيس النادي لحين إجراءات انتخابات جديدة، الجدل، بسبب تصريحاته الأخيرة.

وأكد البناني في تصريحات تلفزيونية، أنه ألغى هويته التشجيعية منذ أن كان رئيساً للمجلس القومي للرياضة، ولا يشجع الأهلي ولا الزمالك، مضيفاً: «الحديث عن أنني أهلاوي هي شائعة يراد بها باطل».

وأضاف: «لست منتمياً للأهلي سواء عضواً أو مشجعاً ولست متعصباً لأحد القطبين، لكني رجل مهني واقف على الحياد».

وتابع البناني: «لا أنتمي للنادي الأهلي سواء من ناحية العضوية أو التشجيع وأيضاً لا أشجع الزمالك، وما نشر عني في مواقع التواصل هو أمر مفتعل ومقصود، ومهمتنا في نادي الزمالك فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة لنادي الزمالك».

وكانت جماهير نادي الزمالك المصري، قد عبرت عن رفضها لاختيار الدكتور عماد البناني، لرئاسة اللجنة المكلفة بإدارة شؤونه.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية، قراراً باستبدال رئيس اللجنة الثلاثية، اللواء حسن موسى، وتعيين الدكتور عماد مصطفى البناني، الرئيس الأسبق للمجلس القومي للرياضة، ليتولى إدارة شؤون نادي الزمالك، حتى انتخاب مجلس إدارة جديد.

وبدأ رفض الجماهير للقرار بمجرد صدوره، بسبب عدم وجود مبرر لاستبدال حسن موسى، الذي بقي في منصبه لمدة 6 أيام فقط، وعدم معرفتهم بعماد البناني.

وازدادت انتقادات الجماهير بعد تدقيقهم في تاريخ عماد البناني، واكتشاف انتمائه المعلن للنادي الأهلي، الذي حل ضيفاً على قناته في أكثر من مناسبة، إلى جانب حرصه كأي مشجع أهلاوي على التعبير عن دعمه للفريق عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47u2pxzy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"