عادي
العلاقة المميزة مستمرة منذ 19 عاماً

«طيران الإمارات» ترعى «نيوزيلندا لليخوت»

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين
يخت فريق «نيوزيلندا» خلال مشاركة سابقة

دبي: «الخليج»

أعلنت طيران الإمارات، تجديد شراكتها طويلة الأمد مع «فريق طيران الإمارات نيوزيلندا» لليخوت الشراعية، بطل كأس أمريكا، والذي سيشارك في الدورة 37 للبطولة، وجميع السباقات التمهيدية.

وحققت الشراكة المستمرة منذ 19 عاماً نجاحاً كبيراً لكلا الطرفين، بما في ذلك الانتصارات التي لا تُنسى في كأس أمريكا الخامسة والثلاثين، إضافة إلى الدفاع عن اللقب أمام جمهور أوكلاند المحلي في كأس أمريكا السادسة والثلاثين.

وسوف تواصل طيران الإمارات، كونها الراعي الرئيسي لفريق طيران الإمارات نيوزيلندا، التمتع بحق الاسم، إضافة إلى كونها الناقل الرسمي للفريق.

وكانت طيران الإمارات قد ارتبطت مع الفريق كراعٍ رسمي في عام 2004 عندما بدأ سعيه إلى إعادة كأس أمريكا إلى نيوزيلندا. وظلت الناقلة داعماً قوياً للفريق خلال تحديين متتاليين في عام 2007 في فالنسيا و2013 في سان فرانسيسكو قبل أن يرفع فريق طيران الإمارات نيوزيلندا بفخر «كأس Auld» مرة أخرى في برمودا في عام 2017.

وسجّل فريق طيران الإمارات نيوزيلندا في دفاعه عن اللقب في النسخة السادسة والثلاثين من كأس أمريكا في أوكلاند 2021 فوزاً مثيراً على أرضه، وترعى طيران الإمارات مشاركة الفريق في النسخة السابعة والثلاثين من كأس أمريكا، التي ستقام هذه المرة في برشلونة بإسبانيا عام 2024. وتشغل طيران الإمارات حالياً رحلات يومية بطائرات A380 من دون توقف إلى أوكلاند، وإلى كرايستشيرش عبر سيدني، ما يوفر للعملاء فرصة وحيدة للسفر عبر بحر تسمانيا على متن الطائرة العملاقة ذات الطابقين.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات والتسويق والعلامة التجارية: «انطلقنا منذ عام 2004، في رحلة ناجحة مع فريق طيران الإمارات نيوزيلندا، ويسعدنا أن نعلن عن استمرار دعمنا للفريق في دفاعه عن لقبه في النسخة السابعة والثلاثين من كأس أمريكا».

وأضاف بطرس بطرس قائلاً: «نتشارك مع فريق طيران الإمارات نيوزيلندا في سعينا الطموح إلى الابتكار والتطوير الذاتي، وقد واجهت علاقتنا تحديات وحققت نتائج مبهرة، لذا كان تمديدها أمراً طبيعياً. ونأمل أيضاً، مع اقترابنا من كأس أمريكا، أن تسهم المواهب الرائعة وتكنولوجيا الإبحار الرائدة والمنافسات التاريخية بين الفرق المختلفة، في تعزيز جاذبية وجماهيرية هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم».

التزام ثابت

وأعرب غرانت دالتون، الرئيس التنفيذي لفريق طيران الإمارات نيوزيلندا، عن سعادته بإعلان طيران الإمارات مواصلة رعاية فريقه. وقال: «نقدر عالياً التزام طيران الإمارات ووقوفها بقوة إلى جانب فريقنا منذ عام 2004، ونحن على استعداد للدفاع عن لقبنا في بطولة 2024 في برشلونة، مع التركيز على المنافسة وتقديم أفضل ما لدينا».

وتشمل رعاية طيران الإمارات فريق طيران الإمارات نيوزيلندا بروز العلامة التجارية للناقلة على الشراع الرئيسي لكل يخت تابع للفريق، وقوارب المطاردة الدفاعية، وقواعد الفريق في أوكلاند وبرشلونة، إضافة إلى الزي الرسمي للطاقم. كما تظهر العلامة التجارية لطيران الإمارات أيضاً على هياكل اليخوت، حيث بدأ هذا التقليد منذ عام 2021. كما تتوافر لطيران الإمارات فرص ترويجية عبر مختلف قنوات الفريق، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي والرقمية والإعلامية والأحداث الحية والمواد الرسمية الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2ucjxnt6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"