عادي

«تبريد» توقّع اتفاقية مع تيلانغانا الهندية لتطوير بنيتها التحتية

11:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«تبريد» توقّع اتفاقية مع تيلانغانا الهندية لتطوير بنيتها التحتية
دبي: «الخليج»
أعلنت «تبريد» عن توقيع مذكرة تفاهم مع حكومة إقليم تيلانغانا في الهند، لاستكشاف سبل التطوير والاستثمار في البنية التحتية للتبريد في مدينة حيدر آباد. وتمّت مراسم التوقيع خلال حفل أقيم في دبي بحضور خالد المرزوقي، الرئيس التنفيذي لشركة «تبريد»، وكي تي راما راو وزير تكنولوجيا المعلومات والصناعات في تيلانغانا، وجايش رانجان الأمين العام لتكنولوجيا المعلومات والصناعات في تيلانغانا، إلى جانب مجموعة من المسؤولين.
يأتي توقيع اتفاقية تبريد المناطق في إطار رؤية حكومة تيلانغانا الهادفة إلى تحقيق «صافي صفر» في الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2047؛ حيث سيتح تطوير البنية التحتية للتبريد في تيلانغانا فرصة لتخفيض ذروة الطلب على الكهرباء المستخدمة في التبريد بأكثر من 200 ميجاوات، الأمر الذي يحدّ من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 600 ألف طن سنوياً، أو ما يعادل 18 مليون طن من الانبعاثات على مدى 30 عاماً.
تجدر الإشارة إلى حرص «تبريد» على التعاون مع حكومة تيلانغانا وغيرها من الشركاء في الجمهورية الهندية، لتقديم حلول موثوقة ومستدامة وميسورة الكُلفة في البنية التحتية لتبريد المناطق، بما يلبي الطلب المتنامي، ويسهم في الحدّ من التأثير في المناخ، في ظلّ التوقعات التي تشير إلى أن الهند ستكون أكبر مستهلك لأنظمة تبريد المناطق في العالم بحلول عام 2050.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zkttt5y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"