عادي
باحتفاء خاص وعروض مميزة

حديقة الحيوانات بالعين تترقب الزائر رقم 10 ملايين

16:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تترقب حديقة الحيوانات بالعين قريباً وصول الزائر رقم 10 ملايين والذي سيتوج بزيارته إنجازات الحديقة ونجاحها في دعم السياحة البيئية وثقافة صون الطبيعة التي استمرت في استقطاب جماهير كبيرة من مختلف شرائح المجتمع.
وتحقق الحديقة الرقم 10 ملايين في إحصائية محددة امتدت من عام 2010 إلى منتصف عامنا الجاري، شهد الزوار خلالها تجارب وخدمات مميزة أخذت في النمو والتطور عاماً تلو الآخر، وأسهموا بحضورهم في حماية ونشر ثقافة حماية البيئة والاستدامة.
وسيحظى الزائر الذي سيحمل الرقم 10 ملايين بعضوية سنوية تخوله الدخول مجاناً إلى الحديقة ومرافقها والاستمتاع بالتجارب والخدمات والمغامرات المتجددة التي تنظمها.
وقال غانم مبارك الهاجري، مدير عام المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين: «يسعدنا أن نستقبل زائرنا رقم 10 ملايين والذي نكلل بحضوره مسيرة سنوات من الجهد والعمل الدؤوب في تقديم تجارب وخدمات هدفنا من خلالها إلى دعم السياحة البيئية على أرقى المستويات الثقافية والترفيهية، ونعمل مع شركائنا لتقديم المزيد في المستقبل القريب لجعل حديقتنا الوجهة السياحية العائلية الأولى على مستوى المنطقة».
وأعرب الهاجري، عن شكره وتقديره لزوار حديقة الحيوانات بالعين، مؤكداً أنها لم تكن لتصل إلى هذا الرقم لولا زوارها الذين كانوا دائماً داعماً قوياً لمسيرة الاستدامة وصون الطبيعة وحماية الحيوانات المهددة بالانقراض. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4es8k4j3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"