عادي
ضمن مبادرة «نهج الإمارات خدمات 2.0»

«الإمارات للتعليم المدرسي» تطور خدمتين رقميتين إضافيتين

18:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الإمارات للتعليم المدرسي» تطور خدمتين رقميتين إضافيتين

دبي: «الخليج»

طورت «مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي» خدمتين رقميتين إضافيتين، ضمن مبادرة «نهج الإمارات خدمات 2.0»، بهدف مواكبة تطلعات المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات لهم، بما يعزز منظومة الخدمات الحكومية المرتبطة بالتعليم، تجسيداً لتطلعات القيادة الرشيدة وتوجيهاتها في هذا الشأن.

وشملت الخدمات التي أعيد تصميمها وإطلاقها، خدمة طلب إصدار شهادة لمن يهمه الأمر، التسلسل الدراسي في المدارس الحكومية، حيث صفّرت المؤسسة المرفقات المطلوبة للخدمة، وتقليل خانات الخدمة من 38 إلى صفر، وتقليل زمن الحصول على الخدمة من 5 أيام إلى 3. كما شملت الخدمات المطورة طلب التسجيل في التعليم المستمر المتكامل، حيث أتمتت البيانات بسحبها من قاعدة البيانات، وتقليل عدد الحقول من 13 خانة إلى صفر.

وعملت المؤسسة خلال الأشهر الماضية، على تنظيم عدد من مجالس المتعاملين، بهدف تطوير خدماتها، وقياس مدى تلبيتها لتطلعاتهم. كما درست ملاحظات مستخدمي الخدمات، وتقرير تجربة المستخدم، وتقرير ممكنات الحكومة الرقمية ونتائج مؤشرات أداء الخدمة. كما حللت بيانات منصة "نبض المتعامل"، ومبادرة نهج الإمارات خدمات 2.0، لتقديم الارتقاء بتجربة المتعاملين.

وتعمل المؤسسة باستمرار على تقييم خدماتها، وإشراك المتعاملين والطلبة في تحديثها، كونهم شركاء في تطويرها. إذ تسعى إلى تحقيق سعادة المتعاملين، ورفع مستوى سعادتهم عما تقدمه من خدمات، بتحقيق عنصر الاستباقية والمرونة في تقديم تجربة خدماتية ترتقي لتطلعات المتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nbtcwc7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"