عادي

الإعلان خلال ساعات.. تطورات جديدة بتعاقد الأهلي المصري مع موديست

21:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت صفقة انتقال الفرنسي أنتوني موديست، إلى النادي الأهلي المصري تطورات إيجابية جديدة، مع اقتراب الإعلان عن انتقاله رسميًا إلى القلعة الحمراء.

واجتاز موديست (35 عامًا)، الكشف الطبي الذي أجراه بأحد مستشفيات ألمانيا، الأحد، واجتمع مع أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، تمهيدًا لتوقيع العقود.

وأشارت تقاير محلية إلى أن المهاجم الفرنسي المخضرم سيتجه إلى القاهرة للانضمام إلى فريقه الجديد، الذي يستعد للسفر إلى المملكة العربية السعودية، لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، الجمعة 15 سبتمبر الجاري.

واتفقت إدارة الأهلي مع موديست على توقيع عقده لموسم واحد، ينتهي في صيف 2024، قابل للتمديد لمدة عام وفقًا لنسبة مشاركته في المباريات، ويحصل على راتب سنوي قيمته 1.5 مليون دولار.

وخاض أنتوني موديست خلال الموسم الماضي 29 مباراة مع بوروسيا دورتموند، شارك في معظمها كبديل، وسجل هدفين وصنع آخر، وحصل على 5 إنذارات.

وحظى موديست برحلة طويلة في الملاعب مثل خلالها عدة أندية، وهي بوروسيا دورتموند وكولن وهوفنهايم في ألمانيا، نيس وبوردو وأنجيه وباستيا وسانت إيتيان في فرنسا، بلاكبرن في إنجلترا وتيانجين تيانهاي في الصين.

وحقق أنتوني موديست بطولة واحدة خلال مسيرته، وهي دوري الدرجة الثانية الألماني موسم 2018-2019 مع نادي كولن، وعلى الصعيد الدولي، لعب لمنتخبات فرنسا في جميع المراحل العمرية للناشئين إلا أنه لم يحظ بفرصة تمثيل المنتخب الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4erd36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"