عادي

«سكون» تستحوذ على محفظة «ﺗﺸﺐ ﺗﻴﻤﺒﺴﺖ» لتأمينات الحياة في الإمارات

11:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شركة سكون للتأمين
شركة سكون للتأمين
دبي: «الخليج»

استحوذت شركة «سكون» «عُمان سابقاً» على محفظة التأمينات على الحياة الخاصة بشركة «ﺗﺸﺐ ﺗﻴﻤﺒﺴﺖ ﻻﻳﻒ ري انشورانس ليمتد». وتعكس الاتفاقية التي جرى توقيعها في أغسطس/آب الماضي، استراتيجية الشركة الرامية إلى أن تكون مرجعاً لمجال التأمين على الحياة على مستوى المنطقة. ولم يجر الإفصاح عن البنود المالية للصفقة. وتخضع عملية نقل المحفظة التي تشمل وثائق التأمين على الحياة المرتبط بالوحدات ووثائق التأمين على الحياة المتعلقة بالحماية، لموافقة الجهات التنظيمية.

ويلتزم الطرفان بموجب هذه الاتفاقية بضمان إجراءات انتقالية مرنة لحاملي الوثائق الحاليين ومواصلة تقديم أفضل الخدمات والنظم التأمينية إليهم. كما أن شروط وأحكام وثائق التأمين الخاصة بالعملاء ستظل كما هي دون أي تغيير. 

وقال إيمانويل ديشامب، رئيس وحدة التأمين على الحياة للأفراد والمدخرات - عضو اللجنة التنفيذية بـ«سكون»: «من شأن الصفقة أن تعزز مكانتنا في السوق بصورة أفضل. كما أنها تتوافق مع استراتيجيتنا الرامية إلى تسريع وتيرة نمو محفظة التأمين على الحياة لدينا. كما أننا نسعى إلى الاستفادة من أرقى المعايير الدولية التي تطبّقها الشركة، إضافة إلى قدراتنا الرقمية الهائلة وذلك لخدمة عملائنا وتعزيز منهجيتنا متعددة القنوات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddyuxyt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"