عادي

الشارقة يتحفظ على تعديل برمجة سوبر اليد

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة كبيرة لإبراهيم الحمادي مدير فريق مليحة مع البدلاء بالتأهل

الشارقة: عصام هجو

تأهل فريقا الشارقة ومليحة إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد المقرر بعد غد السبت، والمتوقع أن تقام المباراة على ملعب صالة نادي الشارقة باتفاق الناديين بعد مخاطبتهما لاتحاد اللعبة.

وكان الشارقة تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد الفوز في ختام الدور التمهيدي على ضيفه دبا الحصن بالدبل سكور «33-16» ليتصدر الشارقة المجموعة برصيد 9 نقاط، وحل شباب الأهلي ثانياً برصيد 7 نقاط بعد فوزه على الوصل 28-20، وفي المجموعة الثانية نجح مليحة في التربع على صدارة المجموعة وتأهل إلى المباراة النهائية عن جدارة بعد تغلبه على العين 30-29، وفاز الجزيرة على النصر 27-26.

وبالعودة إلى المباراة النهائية المقررة السبت، وكما جرت العادة ووفقاً لبنود اتفاقية إعارة نادي الشارقة للاعبيه، علم «الخليج الرياضي» أن نادي الشارقة لن يسمح للاعبيه المعارين إلى مليحة باللعب ضده في النهائي.

وعلى خط متصل، تفيد آخر المتابعات أن الشارقة يتحفظ على قرار الاتحاد الخاص بتعديل موعد مباراة السوبر أمام شباب الأهلي المقررة مسبقاً يوم 22 الجاري والذي تم تعديله بتقديم المباراة إلى 19 سبتمبر الجاري، ويأتي تحفظ الشارقة نظراً إلى الضغط الذي يقع على الفريق في البرمجة حيث يلعب نهائي كأس الاتحاد يوم السبت 16 سبتمبر الجاري، ومن ثم يخلد الفريق للراحة يوم الأحد ويتدرب الاثنين ويلعب مباراة السوبر يوم الثلاثاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2w7wwhr5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"