عادي

يقترب من المليار.. تسريب الرصيد البنكي لمحمد صلاح

23:39 مساء
قراءة دقيقتين

كشفت تقارير صحفية عن حجم ثروة محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، عقب العرض الذي قدمه له نادي اتحاد جدة السعودي في الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت صحيفة «ليفربول وورلد» أن رصيد صلاح في أحد البنوك البريطانية يقدَّر بنحو 20 مليوناً و182 ألف جنيه إسترليني (ما يعادل 779 مليون جنيه مصري)، لصالح أحد مشروعات أعماله، بحسب ما كشف خبير تمويل كرة القدم كيران ماجواير.

وأشارت إلى أن هذا المبلغ يتواجد في حساب واحد فقط، حيث يمتلك النجم المصري العديد من الحسابات الأخرى، وهو ما يؤكد أنه لا يحتاج إلى الانتقال لنادي الاتحاد السعودي من أجل الحصول على أموال.

وكانت صحيفة «ميرور» البريطانية قد نشرت تقريراً قبل عامين عن ثروة محمد صلاح، وقالت إنها تقدر بنحو 75 مليون جنيه إسترليني، وهو آخر تقدير لثروة اللاعب المصري.

ويتقاضى محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي مبلغ 350 ألف جنيه إسترليني، وهو الراتب الأكبر في تاريخ النادي.

وكان الموعد النهائي لانتقالات الدوري السعودي للمحترفين قد انتهى مساء السابع من سبتمبر/ أيلول، مع انتهاء صيف قياسي من الإنفاق على صفقات ضم لاعبين من حول العالم، لكن نادي الاتحاد السعودي لم يتمكن من إبعاد محمد صلاح عن ليفربول.

وكان اهتمام نادي الاتحاد واضحاً بضم نجم ليفربول محمد صلاح منذ عدة أسابيع وحتى الساعات القليلة الماضية قبيل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وخلال الفترة الماضية، اصطدم نادي اتحاد جدة برفض نادي ليفربول لعرض وصلت قيمته إلى 150 مليون دولار، لكن قرار النادي الإنجليزي لم يتغير بالعرض الخيالي والذي كان للمرة الأخيرة عندما أعلن الاتحاد أنه مستعد لتقديم عرض يصل إلى 200 مليون دولار للحصول على خدمات محمد صلاح، لكن الوقت نفد وأُغلق سوق الانتقالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ptd8ymb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"