عادي

«الفطيم» تطلق قسماً خاصاً برياضة السيارات

22:00 مساء
قراءة دقيقتين
«تويوتا» خلال مشاركة سابقة في الرالي

كشفت «الفطيم للسيارات» عن إطلاق قسم جديد لرياضة السيارات، حرصاً على تعزيز التزامها برياضة السيارات في دولة الإمارات.

ويعمل القسم الجديد على توسيع دعم الشركة وحضورها في رياضة السيارات بمختلف أشكالها، سواء في سباقات الطرق الوعرة أو العادية أو الإلكترونية.

ويعمل القسم الجديد على دعم رياضة السيارات، حيث يشمل علامتَي «تويوتا جازو للسباقات» و«لكزس إف بيرفورمانس» في دولة الإمارات، واللتين توفران إصدارات عالية الأداء لعدد من أشهر طرز هما، مثل تويوتا جي آر سوبرا، وتويوتا لاند كروزر جي آر سبورت، ولكزس آر سي إف، ولكزس جي إس إف، وإل إف إيه.

1

وتمتلك تويوتا إرثاً عالمياً في سباقات السيارات يمتد لخمسة عقود من النجاحات في بطولات العالم للراليات، والفورمولا 1، وسباقات الكروس كانتري من الاتحاد الدولي للسيارات، وسباقات لو مان 24 ساعة.

وقال جاك برنت، المدير الإداري لعلامتي «الفطيم تويوتا» و«الفطيم لكزس»: «باتت علامتا تويوتا ولكزس جزءاً لا يتجزأ من ثقافة رياضات السيارات وسباقات الطرق الوعرة في دولة الإمارات، التي تحظى فيها هذه الرياضات بشهرة كبيرة. ويسهم قسم رياضة السيارات من الفطيم في تمكيننا من تنمية هذه الثقافة وتعزيز روابطنا العريقة مع مجتمعات رياضات السيارات في الدولة، والتفاعل معها ورد الجميل لها من خلال تطوير الفعاليات المحلية ومواهب القيادة ودعمها».

1

وسيعمل فريق متخصص بقيادة علاء الطراونة، مدير رياضة السيارات لدى «الفطيم تويوتا» و«الفطيم لكزس»، على ضمان نجاح القسم الجديد، مع مهمة قيادة حملة الفطيم للسيارات لدعم رياضة السيارات في دولة الإمارات وتسليط الضوء على الأداء الاستثنائي لطرز تويوتا جي آر ولكزس إف بيرفورمانس.

وسيقوم القسم الجديد من الفطيم للسيارات بتنفيذ جدول فعالياته مباشرةً، بدءاً من دعم مشاركة دولة الإمارات في بطولة كأس تويوتا جازو للسباقات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتلي ذلك شراكات مع العديد من فعاليات رياضات السيارات في دولة الإمارات، بما فيها رالي دبي الصحراوي (دبي باها) وتحدي أبوظبي الصحراوي، وغيرها من الفعاليات التي سيُعلن عنها قريباً. ومن المخطط إطلاق النسخة الثانية من أكاديمية تويوتا جازو للسباقات في وقت لاحق هذا العام، بهدف تنمية المواهب غير المُستكشفة في عالم قيادة السيارات في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"