عادي

كلية الأعمال بجامعة أبوظبي تطرح خمسة برامج بكالوريوس جديدة

12:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي
«الخليج»
أعلنت كلية إدارة الأعمال بجامعة أبوظبي، في إطار حرصها على التطوير الدائم لبرامجها الدراسية وتقديم تجربة أكاديمية شاملة للطلبة، طرحها خمسة تخصصات بكالوريوس جامعية جديدة اعتمدتها «مفوضية الاعتماد الأكاديمي»، التابعة للحكومة الاتحادية في دولة الإمارات، والمنوط بها ضمان جودة التعليم العالي في البلاد.
ويأتي إطلاق هذه البرامج الدراسية لتتماشى مع التخصصات والمهارات المطلوبة في سوق العمل الحالي والمستقبلي، ولتمكين الطلبة من إطلاق العنان لإمكاناتهم وتحقيق النجاح عبر الاستعداد التام لمتطلبات مِهن المستقبل.
تشمل البرامج المعتمدة «إدارة الأعمال في المالية والتكنولوجيا المالية» و«إدارة الأعمال» و«إدارة الأعمال في المحاسبة» و«إدارة الأعمال في إدارة الموارد البشرية» و«إدارة الأعمال في اتصالات التسويق الإلكتروني».
وتولي هذه البرامج اهتماماً بالغاً بالتكنولوجيا وإدارة البيانات والاستدامة، فضلاً عن إثراء التفكير النقدي وحل المشكلات والذكاء العاطفي وريادة الأعمال، وسيشمل كل برنامج موضوعات مختلفة، مثل الذكاء الاصطناعي وتحليل الأعمال والتكنولوجيا الرقمية ورياضيات الأعمال.
قال الدكتور باري أوماني، عميد الكلية: نهدف بطرح هذه البرامج إلى تخريج طلبة يمتلكون المهارات التي تبحث عنها شركات الأعمال المعاصرة، وتوسيع أفق التعلم لديهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzpc5yay

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"