عادي

تعاونية الشارقة تنظم مبادرة تطعيم الإنفلونزا الموسمية

10:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

نظمت جمعية الشارقة التعاونية بالتعاون مع مؤسسة الإمارت للخدمات الصحية حملة مجانية للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية لموظفيها ، وذلك في إطار حرص تعاونية الشارقة على سلامة الموظفين والتقليل من مخاطر الإصابة بالمرض،حيث بدأت المرحلة الأولى من حملة التطعيم لموظفي المكتب الرئيسي، ومن المقرر أن يتم تطعيم الموظفين في الفروع وسكن العمال خلال الأيام المقبلة

ويعتبر لقاح الأنفلونزا الموسمية من اللقاحات التي تؤخذ سنويا خصوصا في فترة الشتاء التي تزداد فيها حالات الإصابة بالمرض, ويوفر حماية تصل إلى 97% ضد أكثر ثلاثة أنماط انتشاراً من الأنفلونزا ولمدة تتراوح ما بين 6 و 12 شهراً.

وقام هلال المحرم ، مدير إدرة الموارد البشرية، وفيصل خالد النابودة مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة، بالترحيب بالطاقم الطبي المشرف على التطعيم ، وشكرهم على الخدمة الراقية التي قدموها للموظفين طوال أيام الحملة.

يذكر أن التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية متوفر للمواطنين والمقيمين في العديد من مراكز الرعاية الصحية الأولية. وينصح بإعطائه للأطفال من عمر 6 أشهر فأكثر، والحوامل، والمصابين بأمراض القلب والسكري والكلي والمشاكل التنفسية وحالات نقص المناعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcphdwd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"