عادي
156 دولة شاركت في المعرض بزيادة 14%

65 ألف زائر لمعرض «بيوتي وورلد» 2023 بنمو 23%

16:44 مساء
قراءة دقيقتين
65 ألف زائر لمعرض «بيوتي وورلد» 2023 بنمو 23%
65 ألف زائر لمعرض «بيوتي وورلد» 2023 بنمو 23%
دبي: «الخليج»
استقطبت أحدث دورة من بيوتي وورلد ميدل إيست 2023، التي تعد الأضخم والأكثر نجاحاً، عدداً قياسياً من الزوار والمهتمين بقطاع الجمال والرفاهية، حيث أعلنت شركة «ميسي فرانكفورت ميدل إيست»، الجهة المنظمة، عن تسجيل أعلى الأرقام من حيث الحضور والمشاركة في هذا المعرض الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2023.
أقيم معرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2023 في 15 قاعة، ولم يكتفِ بتقديم الجوائز والمسابقات وجلسات المؤتمرات فحسب، بل قدم أيضاً الفرصة المثالية للموردين المحليين والدوليين، والعلامات التجارية، والشركات، ومحترفي التجميل للتواصل والاستكشاف. لقد عزز المعرض في 2023 مكانته مرة أخرى كأكبر معرض في المنطقة والعالم في هذا المجال، ما يُظهر أهميته كمعرض تجاري، بتسجيل زيادة في أعداد الزوار بأكثر من 23% مقارنة بالعام السابق، حيث استقبل أكثر من 65 ألف شخص خلال الفعالية التي استمرت لثلاثة أيام.
يُبرز النمو الملحوظ في المشاركة الدولية من قِبل الزوار والعارضين أهمية منطقة دول مجلس التعاون الخليجي كمحرك رئيسي لنمو قطاع الجمال والرفاهية على المستوى العالمي. فمن المتوقع، وفقاً لتقارير شركة ماكينزي آند كومباني، أن يصل حجم سوق التجميل والعناية الشخصية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إلى 47 مليار دولار بحلول عام 2027. هذا النمو يجذب انتباه الفاعلين الرئيسيين في القطاع من جميع أنحاء العالم إلى المنطقة.
خلق الفرص
قالت فلين روبرتس، مدير مجموعة المعارض في شركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الجهة المنظمة لبيوتي وورلد ميدل إيست 2023: «مرة أخرى، أثبت بيوتي وورلد ميدل إيست مكانته المنصة المثلى في القطاع للتواصل والإلهام وخلق فرص تجارية عالمية». وأضافت: «لقد فاقت أعداد الزوار هذا العام توقعاتنا، وكان من المثير للإعجاب بشكل خاص مشاهدة النمو في المشاركة الدولية، حيث شهدنا زيادة بنسبة 33% في الحضور من منطقة آسيا والمحيط الهادئ و28% من الأمريكتين ودول مجلس التعاون الخليجي. إن الجمع بين الجودة والرؤية والابتكار هو العامل الرئيسي وراء الاهتمام العالمي بالشرق الأوسط، ما يحفزنا على تقديم عروض أكثر تطوراً وتميزاً في الدورات المقبلة من بيوتي وورلد ميدل إيست».
وكانت مشاركة العارضين الدوليين من مختلف دول العالم في جميع أقسام معرض بيوتي وورلد ميدل إيست مثمرة بشكل واضح بالنسبة إلى هؤلاء العارضين الذين يسعون جاهدين لدخول السوق الإقليمية كقوة محركة رئيسية. وفي سياق مواكبة الاهتمام المتزايد بمستحضرات التجميل الكورية، شاركت 37 شركة من خلال وكالة الترويج الاقتصادي والعلوم في مقاطعة جيونجي، حيث حققت نجاحاً كبيراً بـ597 استشارة بقيمة 13.72 مليون دولار، و523 عقداً ترويجياً بقيمة 9.293 مليون دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35rnpen6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"