عادي

عبدالله الشرقي يتوج أبطال سباق بنك الفجيرة للجري

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله الشرقي مع الفائزات في فئة السيدات

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، توّج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي الفائزين في المراكز الستة الأولى في سباق بنك الفجيرة الوطني للجري، وشهد السباق مشاركة 3 آلاف عداء في النسخة السابعة من الفعالية السنوية التي أقيمت في إمارة الفجيرة.

وثمّن الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي الجهود الكبيرة لجميع المسؤولين والقائمين على تنظيم الحدث، الذي يهدف إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية والمستدامة بين أفراد المجتمع، ورفع الوعي بالنشاط البدني في الحياة اليومية، والارتقاء بجودة الحياة، بوصفها محاور رئيسية تسعى إلى تحقيقها الفعاليات والمبادرات المجتمعية في الإمارة.

وشهدت الفعالية مشاركة واسعة من العدّائين والرياضيين من مختلف الجنسيات وفئات المجتمع كافة من مناطق الدولة المختلفة، إذ انطلق السباق، واختتم في ميدان الفجيرة فستيفال، مقابل مستشفى الفجيرة بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير، وامتد على مسافات تتراوح بين 3 و5 و10 كيلومترات و11 كيلومتراً للرجال والسيدات، ومر من خلاله العداؤون بمعالم سياحية بارزة لإمارة الفجيرة.

وحضر حفل التتويج الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وشريف رفيع مدير بنك الفجيرة الوطني.

وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: «يهدف سباق بنك الفجيرة الوطني للجري السنوي إلى تشجيع المشاركة الفعالة في الفعاليات الرياضية لتشمل أكبر شريحة ممكنة من المجتمع. لقد كان من المميز أن نرى المتسابقين من كافة الأعمار، ومختلف مستويات اللياقة البدنية، من كافة أنحاء دولة الإمارات، يشاركون في سباق هذا العام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ezdeykf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"