عادي

سعود بن صقر يطّلع على استراتيجية الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف

18:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعود بن صقر يطّلع على استراتيجية الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف

أكد صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن دولة الإمارات حريصة على ترسيخ تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي يدعو إلى السلام والتعايش الحضاري واحترام الشعوب والثقافات، انطلاقاً من إيمانها بقيم الاعتدال والتسامح.

جاء ذلك خلال استقباله في قصره بمدينة صقر بن محمد اليوم وفداً من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف برئاسة الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالندب.

واطلع سموّه، على استراتيجية الهيئة وخططها ومشاريعها الرامية إلى الإسهام في تنمية الوعي الديني والثقافة الإسلامية وغرس قيم الاعتدال والتسامح والتكاتف، وتعزيز مبادئ ومفاهيم الدين الإسلامي الحنيف في المجتمع.

وأشاد بإنجازات الهيئة وحرصها على نشر رسالة دولة الإمارات الإنسانية القائمة على التسامح والسلام والتعايش السلمي، وعلى تعزيز رسالتها المجتمعية الهادفة، والارتقاء بخدماتها الذكية لفائدة أبناء الوطن وجميع المقيمين على هذه الأرض.

وثمّن الدكتور الدرعي، دعم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر، لمشاريع الهيئة في إمارة رأس الخيمة. مؤكداً أنها تستلهم استراتيجيتها وخططها المستقبلية من رؤية القيادة الرشيدة، وتبنّي المبادرات الاستثنائية المبتكرة التي تتماشى مع رؤية حكومة دولة الإمارات. مشيراً إلى حرص الهيئة على مواكبة متغيرات العصر والاستفادة من التقنية وتسخيرها لخدمة الشأن الديني.

حضر اللقاء محمد سعيد النيادي، المدير العام للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وأحمد الشحي، مدير فرع الهيئة في إمارة رأس الخيمة، وعدد من المسؤولين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39mjepje

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"