عادي

ما حظوظ انتقال أوسيمهن إلى ريـال مدريد؟

11:54 صباحا
قراءة دقيقتين
ما حظوظ انتقال أوسيمهن إلى ريـال مدريد؟
ما حظوظ انتقال أوسيمهن إلى ريـال مدريد؟
ما حظوظ انتقال أوسيمهن إلى ريـال مدريد؟
ما حظوظ انتقال أوسيمهن إلى ريـال مدريد؟
متابعة: ضمياء فالح
رصدت الكاميرات نجم نابولي النيجيري فكتور أوسيمهن وحيداً بدون أحد من زملائه في أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريـال مدريد قبل مواجهة الفريقين الأربعاء ضمن دوري أبطال أوروبا، فيما أشارت تقارير إسبانية لمرافقة وكيل أعماله روبرتو كاليندا له للتحدث مع إدارة ريـال مدريد حول صفقة شتوية محتملة لانتقال النجم إلى الفريق الملكي.
وعاد أوسيمهن للعب بعد إصابة بشد عضلي في مباراة الفوز على أتالانتا 2-1، وارتبط اسمه بالانتقال إلى تشيلسي، لكن نابولي يريد 120 مليون إسترليني للتخلي عن مهاجمه وهو رقم قياسي في تاريخ البريميرليغ خصوصاً أن «البلوز» أنفق مليار إسترليني منذ شراء الأمريكي تود بويهلي له في مايو 2022، لكن انتقال اللاعب إلى ريـال مدريد ممكن، لا سيما أن الأخير يبحث عن مهاجم بمواصفات النجم النيجيري.
في المقابل، يخوض ريـال مدريد مباراته أمام الفريق الإيطالي بدون 8 من نجومه. ويحتاج الريـال إلى نقطة واحدة لضمان صدارة المجموعة كي يسهل مهمته في دور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهة وصيف مجموعة أخرى، ويحتاج نابولي إلى تجنب الهزيمة كي يرافق الريـال إلى الدور المقبل.
وسيفتقد الريـال للإصابة لوكا مودريتش، وفينيسيوس جونيور، وإدواردو كامافينغا، وأوريليان تشواميني، والحارس كيبا أريزابالاغا، إلى جانب ميليتاو، وتيبو كورتوا، وأردا غولر المصابين سلفاً.
وسيعود مودريتش غالباً للعب أمام غرناطة يوم السبت المقبل في الليغا بعد تعرضه لشد في الفخذ في المباراة الأخيرة بالليغا، فيما اعترف الظهير داني كارفخال بتأثر لياقة اللاعبين بسبب الجدول المزدحم دولياً وقال: «الجدول متطلب خصوصاً للاعبي النخبة الذين يلعبون في ناد كبير مشارك في أوروبا وفي المنتخب، لن تكون لدينا إجازة في الصيف بسبب تصفيات كأس العالم ويورو وكؤوس السوبر، لذا ليس من باب الصدفة حدوث الكثير من الإصابات. من الصعب أن يكون اللاعب 100 في المئة كل 3 أيام. اللاعبون لديهم القوة للتغيير لكن التوافق صعب بسبب تعقد هذه المشكلة لأنهم سيقولون: حسناً، لو أرادوا لعب مباريات أقل فليخفضوا أجورهم، نحن لم نقل إننا لسنا مستعدين لتخفيض أجورنا، لكن لا يمكنكم عصر اللاعب وتقليل مستوى الأداء في المباريات. ليس من الجيد أن تكون لدينا إصابات كثيرة في التشكيلة الأساسية لأنها تفتح الباب لمشاركة زملاء آخرين لم يلعبوا كثيراً ولا يملكون الخبرة، لكن في المقابل يمكن أن يقدموا مفاجآت ويندمجوا سريعاً في ديناميكية الفريق ويقربونا للأهداف».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t6tr6c3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"