عادي

«فاراداي فيوتشر» تتلقى 300 طلب شراء لسيارتها الجديدة

16:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فراداي طراز FF 91 2.0 فيوتشيريست أيه آي فالكون

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «فراداي فيوتشر إنتيليجنت إلكتريك» العاملة في مجال السيارات الكهربائية الذكية، والتي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، أنها تلقت أكثر من 300 طلب حجز غير ملزم لشراء سيارتها من طراز (FF 91 2.0 Futurist aiFalcon Limited)، خلال 72 ساعة من إطلاق استراتيجيتها في الشرق الأوسط بأبوظبي.

وتخطط الشركة لطرح سيارتها الجديدة في أسواق الشرق الأوسط، بحلول عام 2024، بانتظار الحصول على الموافقات التنظيمية المحلية.

وقال ماتياس آيدت، الرئيس التنفيذي للشركة: «سعيدون لهذا الإقبال، ويوفر التصميم الفريد والأداء المبتكر للسيارة تجربة تنقل جديدة كلياً للمستخدمين، وسنواصل جهودنا لضمان توفير المنتجات والخدمات المتميزة لعملائنا».

وتم عرض سيارة ( FF 91 2.0 Futurist Alliance) في حلبة ياس مارينا، بالتزامن مع أسبوع جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1، حيث حظيت باهتمام المستخدمين من كافة أنحاء العالم، الذين قاموا بإيداع الطلبات المسبقة في الموقع، ما يعكس الإقبال الكبير على هذا المنتج المبتكر.

وتتخذ الشركة خطوات مهمة لتوسيع وجودها في الشرق الأوسط، مثل اتفاقية التعاون الاستراتيجي الأخيرة مع مجموعة ماستر للاستثمار وسراج القابضة، إلى جانب تعيين عدد من الشخصيات في مناصب رئيسية في الشركة. وتلتزم الشركة بالتنقل الذكي والقائم على الذكاء الاصطناعي، بما يتماشى مع التفضيلات المتطورة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6aw78t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"