عادي

حسم قضية تمثيل منتظر ماجد لـ «أسود الرافدين»

11:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حسم قضية تمثيل منتظر ماجد لـ «أسود الرافدين»
حسم قضية تمثيل منتظر ماجد لـ «أسود الرافدين»
بغداد: زيدان الربيعي
كشف محمد ناصر، عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، مدير المنتخبات الوطنية، عن قرار حسم محترف هامبري السويدي منتظر ماجد في تمثيله منتخب العراق الأول لكرة القدم بالاستحقاقات المقبلة، واكتمال إجراءات التحضير لإصدار الجواز العراقي له.
وقال ناصر بحسب بيان للقناة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم: إن «عملية إصدار الجواز كانت متوقفة على موافقة اللاعب في نقل ملفه من الاتحاد السويدي إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم، وهو ما تحقق بالفعل، الخميس، وإجراءات توقيع اللاعب على أوراق نقل الملف الشخصي، لأنه سبق له أن مثل منتخبات الفئات العمرية في السويد، وآخرها منتخب شباب السويد».
وأضاف ناصر، أن «اللاعب منتظر ماجد كانت لديه رغبة كبيرة وجادة في ارتداء قميص المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، إضافة إلى دعم وإسناد عائلته وترقبهم تمثيل منتظر لمنتخب العراق في الاستحقاقات المقبلة وأقدم لهم الشكر الجزيل لتعاونهم السخي بتسهيل مهمة تمثيل منتظر للمنتخب العراقي الأول».
وثمن ناصر دور عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، ومهدي كريم المدير الإداري للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم في متابعتهما المستمرة لغرض إكمال موضوع تواجد اللاعب مع المنتخب العراقي الأول بالسرعة الممكنة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44wnupsa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"