عادي

هل تنهي قمة الشباب أزمة فتوح مع الزمالك؟

22:16 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:" الخليج"

شهدت مباراة قمة شباب الأهلي والزمالك مواليد 2003 حضور مفاجئ للاعبي الفريق الأول للزمالك أحمد فتوح ومصطفى الزناري، لمتابعة أحداث اللقاء الذى انتهى بفوز شباب" ميت عقبة" بهدفين مقابل هدف على ملعب القلعة البيضاء،ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الجمهورية للشباب.

وجاء حضور الثنائي فتوح والزناري بعدما أنهى اللاعبان التدريبات البدنية التى يخوضاها في صالة الجيم بالقعة البيضاء، وبعدها حرص الثنائي على متابعة المباراة من أرض الملعب.

وأثار حضور فتوح التساؤلات حول اقتراب انتهاء أزمته مع الزمالك خاصة وأن اللاعب موقوف من قبل إدارة النادي على خلفية أزمة خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة فريق زد بالدوري، كما لم يتوصل اللاعب لحل لأزمة تجديد عقده مع الأبيض ما دفع الزمالك لاعلان إيقافه وعرضه للبيع.

الكواليس القادمة من ميت عقبة، تشير إلى اقتراب أزمة فتوح والزمالك من الحل سواء بالتجديد للزمالك والاستمرار مع الفريق ، أو بالبيع لأحد الأندية الخارجية وتحديداً في السعودية في يناير المقبل.

كما تشير الكواليس إلى أن حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري وأحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق يحاولان تقريب وجهات النظر بين الزمالك واللاعب حتى يشارك في بطولة أمم إفريقيا المقرر لها في يناير المقبل، لاسيما وأن فيتوريا المدير الفني للمنتخب اشترط جاهزية اللاعب ومشاركته في المباريات لضمه لقائمة البطولة الإفريقية المرتقبة.

ومن المتوقع أن يصدر فتوح بيان اعتذار لإدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة لتهدئة الجماهير، على أن يتم التوصل لحل مرضي للطرفين حتى يعود اللاعب للمشاركة في المباريات قبل البطولة الإفريقية التي يسعى اللاعب للمشاركة بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycke6ha6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"