عادي

الزوراء والشرطة وأربيل تعود إلى سكة الانتصارات

11:39 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة أربيل ونفط الوسط

بغداد: زيدان الربيعي

عاد فريق الزوراء إلى السير مجدداً في سكة الانتصارات بعد فوزه المهم على مستضيفه فريق نفط البصرة 2-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الفيحاء» بمدينة البصرة الرياضية، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

واستطاع الزوراء حسم المباراة في شوطها الأول بعد تسجيله هدفي الفوز عن طريق اللاعبين أحمد جلال وأحمد زامل في الدقيقتين 31 و45+2.

وأهدر محترف نفط البصرة البرازيلي جواندرسون ركلة جزاء في الدقيقة 82، حيث تصدى لها بمهارة حارس الزوراء جلال حسن. ليرفع الزوراء رصيده إلى 11 نقطة متقدماً إلى المركز السادس، فيما توقف رصيد نفط البصرة عند 7 نقاط ليتراجع إلى المركز الـ13.

كما عاد فريق الشرطة إلى جادة الانتصارات بعد فوزه على مستضيفه فريق أمانة بغداد 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب «بغداد».

سجل هدفي الشرطة المحترفان السوري محمود المواس والسنغالي إدريسا نيانج في الدقيقتين 24 و45+3، بينما سجل هدف أمانة بغداد الوحيد المحترف ماتيوس في الدقيقة 75. ليتقدم الشرطة إلى المركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، وتجمد رصيد أمانة بغداد عند 4 نقاط ليحافظ على المركز الـ18.

وواصل فريق النفط سلسلة نتائجه الجيدة وحقق فوزاً مهماً على مستضيفه فريق كربلاء 2-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الكوت الأولمبي» في محافظة واسط.

سجل هدفي النفط اللاعبان علي جمعة وعباس بديع في الدقيقتين 31 و40.

ورفع النفط رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي كربلاء في المركز الـ14 برصيد 6 نقاط.

كما عاد فريق أربيل إلى سكة الانتصارات بعد غياب طويل، حيث فاز على ضيفه فريق نفط الوسط 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «فرانسوا حريري» في أربيل.

سجل هدف أربيل والمباراة الوحيد اللاعب أمجد راضي في الدقيقة 82، عبر ركلة جزاء. ليرفع أربيل رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ14، في حين تجمد رصيد نفط الوسط عند نقطتين في قاع الجدول.

وتختتم مباريات الجولة السابعة، الأربعاء، بمباراة واحدة ستقام على ملعب «الفيحاء» في البصرة وستجمع فريق الميناء مع ضيفه فريق النجف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37en7kss

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"